اعلان

ليفربول ضد نابولي.. ومحاولة تجنب سيناريو 2013

ليفربول ضد نابولي

في مباراة شرسة يلتقي نادي ليفربول مع نابولي، اليوم الثلاثاء، على ملعب أنفيلد، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 يرغب كلا الفريقين خلال اللقاء في الإطاحة بالآخر للتأهل لدور الـ16 من البطولة، ويدخل نابولي المباراة متصدر المجموعة الثالثة برصيد تسع نقاط، بينما يحتل ليفربول المركز الثالث برصيد ست نقاط، ويتأهل الأخير للدور المقبل في حالة الفوز بهدف نظيف أو بفارق أكثر من هدف؛ لتجنب الدخول في حسابات معقدة مع منافسه.

ويسعى نابولي لتجنب تكرار سيناريو 2013 مع ليفربول، ففي ظروف مشابهة التقى الفريقان، وتأهل ليفربول على حساب نابولي؛ بسبب فارق الأهداف، حيث كان نابولي قد تساوى في عدد النقاط مع أرسنال وبروسيا دورتموند برصيد 12 نقطة بعد هزيمة الأخير في سان باولو، لكنه سقط في فخ الهزيمة أمام الجانرز، على ملعب الإمارات بهدفين دون رد، وانهزم أمام دورتموند في ألمانيا، ثم تخطى عقبة مارسيليا، ومن بعده أرسنال بسان باولو.

لا سبيل اليوم أمام نابولي سوى الفوز بأي نتيجة؛ ليتأهل لصدارة المجموعة الثالثة، وبذلك لن يضطر لانتظار نتيجة باريس سان جيرمان أمام النجم الأحمر الصربي، فعدد النقاط يرجح كافة نابولي على باقي فرق المجموعة، وفي حالة الفوز يرتفع رصيد نقاطه لـ12 نقطة، ليتسع الفارق بينه وبين الليفر والفريق الباريسي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً