اعلان

ماجد الكدواني يحتفل بعيد ميلاده الـ51.. ورواد السوشيال ميديا: "أفضل ممثل في أخر 10 سنين"

نجح في تقديم جميع الأدوار.. هكذا يُردد شباب تويتر في وصف أداء الفنان ماجد الكدواني، الذي يحتفل بيوم ميلاده الـ 51، إذ نجح الكدواني على مدار 20 سنة في أن يضع اسمه في مصاف النجوم القديرين، بدأ حياته الفنية ببساطة لتتدرّج ببساطة إلى القمة، وتمكن في اختيار أدواره المركبة وأخرى ذو طابع السهل الممتنع، بجانب اتقانه المبهر لها حتى شهد له كبار نجوم الفن، هو أيضًا نجح في تجسيد عدة شخصيات بعيدة تمامًا عن بعضها من حيث الشكل والمضمون.

قدّم ماجد دور فطين "التخين المبهدل" في حرامية في تايلاند، ليصبح عالق في ذاكرتنا، وتعدد في الأدوار المختلفة واحدة تلو الأخرى من أبرزها دور "العفريت" في طير إنت ليقدم دور الجن بشكل مختلف، ودور كلاوي "اللي بيفهم في أي حاجة" بفيلم الرهينة، أيضًا دوره في فيلم الفرح وكباريه وضعوه في مكانة قيمة كممثل يجيد التراجيدي قبل الكوميدي، قدّم دور أمين الشرطة طأبو مخ مقفل" لبضع دقائق على الشاشة في فيلم ساعة ونصف ليكون مختلف تماما عن دور الضابط سراج في لا تراجع ولا استسلام، حتى أنه لا يشبه الضابط الفاسد وليد سلطان في تراب الماس. بخلاف عدة أدوار "الفاشل الخمورجي"، والمذيع المشهور"، و"الرومانسي"، "الطيب الكوميدي"، و"الضابط الكوميدي"، و"الزوج الروتيني الممل". 

احتل ماجد الكدواني تريندات شعب تويتر –كما يسمون انفسهم- ليلقى أرحب التهاني بمناسبة عيد ميلاده مصحوبة بالكلمات الطيبة لشخصه وفنه. منها: 

#ماجد_الكدواني من الممثلين القليلين في مصر اللي يتقال عنهم الcharacter actor بلغة السينما العالمية أو المشخصاتي، بمعنى انه ممكن يعمل أي دور ببراعة شديدة ويغير من جلده بسهولة. 

الواحد بيفرح اوي لما بيتفرج علي ممثل تقيل صاحب موهبه عظيمه و متمكن من أدواته و بينوع في ادواره فما بالك لما تتفرج علي ماجد الكدواني #ماجد_الكدواني

ممثل يقدر يضحكك يعيطك يخوفك ، يكسب تعاطفك مره و كرهك مره ، لكن الصفه المشتركه في كل ده إنك مستحيل تكره ظهوره علي الشاشه #ماجد_الكدواني

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة