اعلان

"شوبير" تريند اليوم .. ورواد تويتر: "مش فاهمين ايه حكايته"

أحمد شوبير، نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة
أحمد شوبير، نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة

احتل أحمد شوبير، نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، قائمة البحث اليوم على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد حديثه أمس عن واقعته السابقة مع تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، وطلبه لصفقات للنادي الأهلي، وقال "شوبير" خلال ظهوره عبر برنامج "الماتش" مع الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، إنه لم يُخطيء عندما طلب صفقات للنادي الأهلي من تركي آل شيخ.

وأوضح "شوبير" موقفه متسائلاً: هذا رأيي أنا. هل يوجد أي أحد في مصر يرى بأن الأهلي لا يحتاج إلى صفقات؟.. وتابع "أخبرت تركي آل الشيخ بأن الأهلي يحتاج إلى صفقات، وهو بدوره قام بالفعل بصفقات من العيار الثقيل مثل صلاح محسن إلى جانب الإبقاء على عبد الله السعيد، قبل قرار بيعه وهو قرار يخص سياسة الأهلي".

وذكر أنه شعر بالحرج الشديد بسبب ما كتبته عضوة مجلس إدارة الأهلي على صفحتها "لن أذكر أي تفاصيل أخرى ولكن ما كان مقبولا على الإطلاق هذا الكلام ، وعلاقتي مع تركي آل الشيخ علاقة محترمة متبادلة. لا يوجد اتصالات مباشرة بيننا في الوقت الحالي ولكنها علاقة محترمة".

وأبدى شوبير اعجابه بنادي "بيراميدز"، ويرى أنه يقدر على تحقيق لقب الدوري. "لن يكون الأمر بمثابة الإعجاز بل الإنجاز" حسب رأيه.

وأجاب أحمد شوبير على سؤال (أنت إعلامي والآن نائب رئيس لاتحاد الكرة، هل سُحبت منك صلاحيات انتقاد بسبب المنصب الجديد؟) : "نعم بالفعل حدث ذلك.. سُحبت مني صلاحيات انتقاد إلى حد ما ولكن يحق للضيوف الانتقاد كما يريدون .. لن أكذب على الرأي العام بل سأقول الأخبار كما هي، ولكن بحدة قليلة نوعا ما".

يذكر أن شوبير قد نجح في خوض انتخابات اتحاد الكرة التكميلية في الجمعية العمومية العادية التي انعقدت نهاية شهر أكتوبر الماضي، وانتهت بفوز شوبير ودينا الرفاعي بانتخابات اتحاد الكرة.

ووسط الضجة التي أثارها بعد رأيه عن نادي بيراميدز وطلبه صفقات للنادي الأهلي، انتشرت تصريحاته على مواقع السوشيال ميديا ليكون تريند اليوم، وسط استفهام البعض عن السبب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد