اعلان

وظائف خالية في محل ملابس والشرط الأساسي أن تكون لصا محترفا

أهل مصر

نشرت صاحبة متجر ملابس شهير ،اعلانا عن وظائف خالية اشترطت فيه، ان يكون المتقدم للوظيفة لصا محترفا، ويتمتع بمهارات عالية في سرقة الملابس ،مقابل الحصول علي اجر كبير جدا ،يصل الي ما يعادل 65 دولارا أمريكيا في الساعة ، بالاضافة الي مكافأة خاصة تتمثل في الاحتفاظ بثلاثة قطع من الملابس التي نجحوا في سرقتها ،وفقا لما نشرته الصحف البريطانية ، التي أكدت ان صاحبة المتجر بدأت في تطبيق إستراتيجية جديدة، لحماية متجرها من السرقات المتكررة التي يتعرض لها ، من خلال توظيف اللصوص المهرة ،لكشف نقاض الضعف في المتجر ،والحصول علي معلومات عن كيفية قيام اللصوص بسرقة الملابس ،بهدف اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة لمنعها.

وقالت صاحبة المتجر التي رفضت الكشف عن اسمها ،ان اللصوص الذين سيتم توظيفيهم في المتجر ،سيقومون بعمليات سرقة متكررة علي مدى عدة أسابيع، علي ان يقوموا بكتابة تقارير تتضمن قائمة كاملة بالمسروقات، والطرق التي اتبعوها في عمليات السرقة.

ونقلت الصحف البريطانية عن صاحبة المتجر قولها، أنها عانت طوال السنوات الماضية من السرقات المتكررة ،وتكبدت خسائر فادحة لذلك لجأت الي الطريقة الجديدة والغريبة لحماية نفسها ومتجرها .

وأضافت: "منذ بداية نوفمبر يصبح المتجر مكتظاً بالزبائن وتصعب مراقبته، لذا أبحث عن محترفين للمساعدة في تسليط الضوء على نقاط الضعف الأمنية، للحفاظ على أمن المتجر"

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الإحصاء: مصر تسجل ربع مليون نسمة زيادة في عدد سكانها خلال 72 يومًا