اعلان
اعلان

إحالة مفتشي مكتب بريد قليوب الذي شهد مصرع موظفين للتحقيق

صورة أرشيفية

كشف مصدر مطلع بمنطقة بريد القليوبية، رفض ذكر اسمه أن رئيس الهيئة أصدر تعليمات بإحالة كل المفتشين الذين تعاملوا ودخلوا خزينة قليوب الرئيسية والتى شهدت مصرع صراف أول على يد زميله رئيس الخزينة بعد اكتشاف عجز يقدر بحوالى 3 ملايين جنيه، وذلك على مدار عام مضى، إلى التحقيق بسبب التقصير والإهمال فى القيام بعملهم على الوجه الصحيح، وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارًا من المقدم محمد السيسي رئيس مباحث قسم قليوب، يفيد تلقيه بلاغًا بإطلاق موظف بالبريد النيران على زميله بالعمل، ثم انتحر وانتقلت على الفور قوة من الشرطة لكشف ملابسات الحادث.

وكشفت التحقيقات الأولية لضباط البحث الجنائى أن لجنة من منطقة بريد بالقليوبية كانت تقوم بعمل جرد الخزينة العامة الواقعة أعلى بريد قليوب وخلال الجرد تبين عجزًا ماليًا حوالى 3 ملايين جنيه عهدة رئيس الخزينة "م. ح" و"م. ع" صراف أول الخزينة، وفور خروج المفتشين إلى المكتب المجاور لهما سمعوا صوت مشادة كلامية وبعدها طلقات نارية وبالذهاب إلى مصدر الصوت وجدوا الجثتين ملقيتان على الأرض وسط بركة من الدماء.

تم نقل الموظف وزميله جثتين هامدتين إلى مستشفى قليوب المركزى ومنها إلى مشرحة بنها التعليمي وأمرت النيابة العامة بتشريح الجثتين وصرحت بالدفن وتولت التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض