اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. فحص 15.5 مليون مواطن بمبادرة 100 مليون صحة .. تشييع جثمان الفنان محمود القلعاوي

يقدم "أهل مصر" نشرة اخر اخبار مصر الآن بتغطية شاملة عن اخبار مصر العاجلة في مختلف المجالات التى تشغل بال الرأى العام المصري، ومن أهم أخبار مصر اليوم فحص 15.5 مليون مواطن بمبادرة 100 مليون صحة، فيما شهد الوسط الفني خبر محزن وهو تشييع جثمان الفنان محمود القلعاوي.

اخر اخبار الاقتصاد المصري

أكد المهندس عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة، أن المعرض الإفريقي الأول للتجارة البينية يعد من أكبر المعارض المقامة بالقارة الإفريقية خلال السنوات الأخيرة؛ ولمزيد من التفاصيل..

بمشاركة 54 دولة إفريقية.. فعاليات الاجتماع السابع لوزراء التجارة الأفارقة غدا

اخر اخبار مصر اليوم

أعلنت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، اليوم، أن إجمالي المواطنين الذين جرى فحصهم وصل إلى ١٥ مليونًا و٥٣٣ ألف مواطن، ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي للقضاء على فيروس سي والكشف عن الأمراض غير السارية، ولمزيد من التفاصيل..

الصحة: فحص 15.5مليون مواطن ضمن مبادرة "100مليون صحة"

اخر اخبار الفن اليوم

وصل جثمان الفنان الراحل محمود القلعاوي، لمسجد عمر بن عبد العزيز بجوار نادى هليوبوليس قبل قليل، لإقامة الصلاة عليه، وكان وكان الفنان محمود القلعاوى قد رحل عن عالمنا أمس بمنزله، ولمزيد من التفاصيل..

وصول جثمان الفنان الراحل محمود القلعاوي لمسجد عمر بن عبد العزيز للصلاة عليه.. صور

اخر اخبار الرياضة اليوم

خاض "جونيور أجاي" لاعب النادي الأهلي تدريبات الفريق الجماعي، اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بعد تعافيه من الإصابة التي لحق به، بقطع في الرباط الداخلي للركبة، ولمزيد من التفاصيل..

مؤمن زكريا في الجيم و"أجاي" يتعافى من الإصابة

اخر اخبار حالة الطقس اليوم 

يتوقع خبراء الأرصاد أن يسود البلاد، اليوم الثلاثاء، طقس مائل للدفء نهارا، شديد البرودة ليلا، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا، يصاحبها سقوط أمطار على السواحل الشمالية الغربية، ولمزيد من التفاصيل.. 

الطقس اليوم مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا.. والقاهرة 15- 21

ويأتى ختام نشرة اخر اخبار مصر الآن بمتابعة مستمرة لمختلف الأحداث حتى تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً