اعلان
اعلان

آخرها العثور على جثة شاب في المرج.. نهايات بشعة لتعاطي مخدر الهلاك "الاستروكس"

مخدر الهلاك "الاستروكس"

انتشر في الآونة الأخيرة في الشارع المصري بصورة مرعبة مخدر "الاستروكس" أو ما يطلق عليه البعض "مخدر الهلاك" بين الشباب، بشكل كاسح ولا يصدق لكي يتخذونه هرباً من مشاكلهم ليعلمون أن تعاطيهم لذلك المخدر ستنتهي بجريمة أخرى، وفي السطور التالية يستعرض "أهل مصر" أبرز الجرائم المصاحبة لتعاطي مهدأ الثيران من شهر نوفمبر حتى الآن.

"وكانت سيجارة " الاستروكس" هي كلمة السر لكشف العثور على جثة شاب بجوار مستشفى جراحات اليوم الواحد بالمرج، بعد تعاطيه كمية من"الاسترويكس" مع قرناء السوء، لم يستطع تحمل مخاطر ذلك المخدر الشيطاني، ومصيره كانت جثة هامدة بجوار مستشفى جراحات اليوم الواحد بالمرج.

يذكر أن الأجهزة الأمنية بالقاهرة، عثرت على جثة شاب متوفى نتيجة جرعة إستروكس زائدة بالمرج.

تعود الواقعة إلى تلقي ضباط مباحث قسم شرطة المرج، بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة شاب ملقاة في الشارع، ولا يوجد معه أي تحقيق شخصية.

وتم انتقال قوة من ضباط مباحث القسم لمكان الواقعة، وبجمع المعلومات تبين أن الشاب لا يوجد معه أي متعلقات شخصية.

عروسين ضحية سيجارة استرويكس

وفي حلوان، عثر أهالي منطقة حلوان على جثة عروسين في الليلة الثانية بعد زفافهما، فانتقل رجال المباحث على الفور إلى مكان البلاغ، وتبين عدم وجود أي أثار عنف على مداخل ومخارج الشقة ولا يوجد تسريب للغاز، وبجوارهم باقي سجائر استرويكس.

وكان قسم حلوان قد تلقى بلاغا من الأهالي بعثورهم على جثة عروسين من جيرانهم بذات العقار بعد أن اشتموا رائحة كريهة من داخل شقتهما.

اغتصاب طفل الـ 9 سنوات

وفي منتصف شهر نوفمبر، بعد تغيب عقله من تعاطيه" الاسترويكس" وقام بـ اغتصاب طفل 9سنوات في منطقة السلام.

بدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة النهضة، بلاغا من "م.م "، تتهم فيه "م.و"23 سنة، بهتك عرض طفلها واغتصابه.

واعترف المتهم قائلا: "استغليت وجود الطفل لوحده، كنت شارب استروكس ومش شايف غير جسمه قدامى، وقمت باصطحابه لشقتى الخاصة، واغتصبته وهتكت عرضه حتى نزف دما"، مؤكدا أنه استغل وجود الطفل ولعب الشيطان بشهوته وأصر على اغتصاب الطفل، وهو ما حدث حتى أصيب الطفل بنزيف داخلى، فتركه وفر هاربا.

شاب تحت عجلات قطار الاسترويكس

وفي أواخر شهر نوفمبر، لم يعلم" محمود" أن تعاطيه، الاستروكس، سيقوده إلى نهاية حياته، أسفل عجلات قطار السكة الحديد بحلوان، بعدما أستيقظ الأهالي على صوت اصطدام القطار بشيء في حلوان.

تبلغ لقسم شرطة التبيين بلاغًا من الأهالي، بوجود بقايا من الجثة، وانتقل فريق من رجال المباحث، برفقة رجال من النيابة وتم نقل الجثة إلى الطب الشرعي، وكشفت التحقيقات أنه ألقى بنفسه تحت عجلات القطار بعد تعاطيه جرعة زائدة من الاسترويكس .

مخدر الشيطان

وكتب المخدر القاتل نهاية قاسية لشاب لقي مصرعه أثناء تناوله سيجارة استرويكس، وأصيب بدوار وسقط من شرفة شقته بالطابق الثالث بمدينة نصر ، وأثارت الواقعة الفزع بين المواطنين.

تلقى قسم أول مدينة نصر بلاغاً بسقوط شاب من عقار توفى على أثره نتيجة إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف داخلي، وتبين من التحريات والتحقيقات أن المتوفى كان يعانى من الإدمان، وتم ضبط مخدر الاستروكس فى طيات ملابسه وأنه كان يتعاطى المخدر أثناء وجوده في شرفة شقته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل