اعلان

محافظ البحيرة يتفقد مصابي حادث دمنهور.. ويوجه بصرف مساعدات مالية .. صور

كتب :

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بسرعة تقديم الإسعافات اللازمة والرعاية الطبية العاجلة للمصابين في حادث تصادم أتوبيس نقل وسيارة ترلة علي طريق دمنهور دسوق أمام قرية سنهور بمركز بدمنهور .

والذى أسفر عن إصابة عدد 17 حالة ترواحت إصابتهم ما بين إشتباه فيما بعد الإرتجاج وكدمات وجروح وكسر مضاعف بالساق والفخد وبتر في أسفل الركبة بالإضافة إلى خروج عدد 3 حالات آخرين تماثلوا للشفاء.

وفور علمه بالحادث توجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة يرافقه اللواء جمال الرشيدي مدير الأمن لمستشفى دمنهور العام وزيارة المصابين بقسم الطوارئ بالمستشفى .

حيث قرر اللواء المحافظ صرف مساعدة مالية عاجلة للمصابين وعلى الفور تم صرفها .

اقرأ أيضا: 

◄حادث تصادم مروع بطريق دمنهور ـ دسوق وإصابة 17 شخصا

◄ننشر أسماء مصابي حادث تصادم طريق "دمنهور - دسوق" المروع.. صور

كما قرر إلغاء التعاقد مع الشركة الخاصة مالكة الأتوبيس وتشكيل حملة مكثفة لضبط السيارات المخالفة كما إلتقى اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بأهالى المصابين والذين طالبوه بالموافقة على فتح خط سير جديد خاص بالميكروباص لنقل الأهالى من قرية سنهور إلى مدينة دمنهور ووجه المحافظ تعليماته لمدير المرور بالتنسيق مع مدير مجمع المواقف لعمل اللازم .

يذكر أن الحادث وقع أمام قرية سنهور عند خروج الجرار من محطة تموين السيارات وعبور الطريق متجها لدمنهور وتصادف قدوم الأتوبيس قادماً من دمنهور تجاه الرحمانية في سرعة لم يستطع خلالها تفادي الجرار وإصطدم كلاهما بالآخر .

رافق المحافظ في زيارة المصابين للمستشفى وكلاء وزارة الصحة والتضامن الاجتماعي .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي