اعلان

طليقته اتهمته بتعذيب ابنها.. خبايا جديدة يفجرها والد الطفل "إياد" (فيديو)

صورة ارشيفية

قدم برنامج "كلام البنات"، المعروض عبر فضائية "dmc"، مشكلة لوالدة طفل يُدعى "إياد محمد البهائي"، منذ يومين مضت، حيث اتهمت زوجة والده بتعذيبه، وأرسلت للبرنامج، صور لجسم الطفل بعلامات زرقاء، يظهر كأنها علامات تعذيب قوية، ولكن جاء رد والد الطفل صادم للبرنامج.

وقال محمد البهائي، والد الطفل إياد، في مداخلة هاتفية للبرنامج، اليوم، إن ابنه "إياد"، يعيش معه هو وباقي أبناءه "زياد ورانيا" منذ 4 سنوات، بعد أن تركتهم والدتهم برغبتها، ولم تعلم عنهم شئ أو تهتم بأمرهم، مصرحًا بأنه يلح على طليقته أن ترى أولادها بسبب تعبهم النفسي من عدم رؤيتها، ولكنها تراهم كل 15 يوم أو شهر.

وأكد أنه أرسل الأطفال لزيارة والدتهم، الخميس الماضي، مشيرًا إلى أنه تفاجأ بموضوع تعذيب ابنه بعد المداخلة الهاتفية التي أجرتها طليقته، وتعليقات الناس حوله عما حدث لابنه.

وأعرب عن رغبته الشديدة في معرفة مرتكب حادث ابنه، مستنكرًا كلام الطفل أن والده وزوجة والده هما من فعلا فيه هذأ قائلًا: "أنا نفسي أعرف مين عمل في ابني كدة، ومين اللي بيتكلم ده.. ازاي يكون ابني اللي ربيته هو اللي يقول كدة".

وأفاد بأنه لديه جميع المستدندات القانونية، التي تثبت أنه رباهم تربية صحيحة، ولم يفعل فيهم أي شيء مهين أو يعرضهم للتعذيب، مؤكدًا أنه تفاجئ بصور ابنه، يوم الجمعة، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بها كدمات وعلامات زرقاء.

وصرح أن ابنه ذهب لطليقته يوم الخميس بعد اليوم الدراسي، ولم يراه منذ ذلك اليوم، لأنها أخذته ولم تعيده مرة أخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً