اعلان

4 أشخاص اغتصبوها.. محامية الهرم تروي قصتها بمحضر الشرطة: "جابولي عصير وفشار"

صورة ارشيفية
كتب :

اتهمت فتاة في العقد الثالث "محامية"، سائق" توك توك" و3 آخرين باغتصابها خلف فندق بمنطقة الهرم، وقالت المجني عليها في أقوالها بمحضر الشرطة، إنها تعمل محامية، وكانت في زيارة لإحدى صديقاتها، وعقب انتهاء الزيارة توجهت إلى الموقف، واستقلت "توك توك" للذهاب إلى شقتها بمنطقة الهرم.

اقرأ أيضا.. خوفًا من فضيحة.. فتاة تلقي بنفسها من الدور التاسع بالهرم

وأضافت المحامية في أقوالها أمام رجال المباحث، أن قائد الـ "توك توك" عرض عليها كمية من الفشار، والعصير، الذي اكتشفت فيما بعد أن بداخلها مخدر، وقام بالاتصال بـ 3 من أصدقائه، واصطحبوها إلى منطقة نائية خلف فندق بمنطقة الهرم، وتناوبوا الاعتداء عليها وتركوها في حالة إعياء وفروا هاربين.

تم إخطار اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، بتقديم محامية بلاغًا بقسم شرطة الهرم، بتعرضها للاغتصاب على يد 4 أشخاص، وشكل اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، فريق بحث لكشف ملابسات الحادث.

وأدلت المحامية للرجال المباحث، بأوصاف المتهمين خلال مناقشتها أمام المقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم، وتحركت قوة أمنية إلى الموقف، وبدأت في فحص عدد من المشتبه بهم، ومناقشة عدد من سائقي الـ "توك توك" حتى توصلت إلى المتهم الرئيسي، وتمكنت قوة أمنية من إلقاء القبض عليه بعد استئذان النيابة العامة.

وبمناقشته المتهم اعترف بهوية 3 آخرين، ألقت القوات القبض عليهم، وأمر اللواء إيهاب مختار حكمدار الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة، وتمت إحالته للنيابة العامة.

بدأت نيابة الهرم برئاسة المستشار محمد صلاح رئيس النيابة التحقيق مع المتهمين، كما طالبت بسرعة التحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة، ومازالت التحقيقات مستمرة.

وتم اقتياد المتهمين وسط حراسة أمنية مشددة، إلى سراي النيابة، وتجري النيابة التحقيقات معهم، حيث تتم مواجهتهم بالتحريات وأقوال المجني عليها بمحضر الشرطة وتحقيقات النيابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)