اعلان

بعد حل أزمة العضويات.. نقيب الصحفيين يزور الزمالك يوم الجمعة

صورة ارشيفية

حرص الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، على إنهاء أزمة العضويات المستثناة بالزمالك، وتم عقد جلسة مساء اليوم الثلاثاء، في مقر وزارة الشباب والرياضة، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ورئيس نادي الزمالك، وعبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين وأعضاء مجلس النواب، صلاح حسب الله، المتحدث الرسمي للمجلس وإيهاب الخولي، ومحمد الحسيني.

وأسفرت الجلسة على إنهاء أزمة العضويات المستثناة داخل النادي والسماح لهم بالتواجد خلال الأيام المقبلة داخل النادي على ضوء المناقشات والأحاديث التي تمت بين الحضور، ووافق رئيس الزمالك، بأنهاء أزمة الصحفيين، على أن يتبنى كلًا من الدكتور أشرف صبحي، وعبد المحسن سلامة، حل أزمة العضويات المستثناة للصحفيين من خلال الاجتماع مع السيد رئيس الوزراء، وكذلك النائب العام، لشرح كافة تفاصيل الموضوع الخاص بملف العضويات المستثناة له.

وأوضح رئيس الزمالك، أن الأبيض هو النادي الوحيد في مصر، الذي قام بعمل عضويات مستثناة للصحفيين، تقديرًا لدورهم الكبير في خدمة المجتمع، وأنه يكن كل الاحترام، والتقدير للجماعة الصحفية.

وكشف رئيس الزمالك، عن قيامه بعد غدًا الخميس بزيارة إلى نقابة الصحفيين، ومعه أعضاء مجلس النواب صلاح حسب الله، وايهاب الخولي، ومحمد الحسيني، وسيقوم مجلس النقابة بزيارة القلعة البيضاء، يوم الجمعة، في ظل العلاقة المحترمة بين الطرفين.

وأشاد نقيب الصحفيين، بلائحة الزمالك بأنها اللائحة الوحيدة بين جميع الأندية التى يتواجد فيها بندًا خاص بالعضويات المستثناة للصحفيين، وهو ما يؤكد على تقدير إدارة الزمالك، لقيمة العمل الصحفي.

وأشار عبد المحسن سلامة، بأن نقابة الصحفيين سوف تتبنى حل أزمة العضويات المستثناة من خلال التواصل مع النائب العام، لانهاء تلك الأزمة بشكل نهائي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً