اعلان

انتهاء أزمة العضويات المستثناة بالزمالك برعاية رئيس البرلمان ووزير الرياضة

صورة ارشيفية

حرص الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، على إنهاء أزمة العضويات المستثناة بالزمالك.

وعقد مساء اليوم الثلاثاء، اجتماعًا هامًا في مقر وزارة الشباب والرياضة، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمستشار مرتضى منصور رئيس النادي، وعبد المحسن سلامه نقيب الصحفيين، وأعضاء مجلس النواب صلاح حسب الله المتحدث الرسمي للمجلس وإيهاب الخولي ومحمد الحسيني.

وقد أسفرت الجلسة على إنهاء أزمة العضويات المستثناة داخل النادي، والسماح لهم بالتواجد خلال الأيام المقبلة داخل النادي على ضوء المناقشات والأحاديث التي تمت بين الحضور.

ووافق رئيس الزمالك، على إنهاء أزمة الصحفيين على ان يتبنى كلا من الدكتور أشرف صبحي وعبد المحسن سلامه حل أزمة العضويات المستثناة للصحفيين من خلال الاجتماع مع السيد رئيس الوزراء وكذلك النائب العام، لشرح كافة تفاصيل الموضوع الخاص بملف العضويات المستثناة له.

وأوضح مرتضى منصور، أن الزمالك النادي الوحيد في مصر الذي قام بعمل عضويات مستثناة للصحفيين، تقديرًا لدورهم الكبير في خدمه المجتمع، وإنه يكن كل الاحترام والتقدير لهم.

وكشف رئيس الزمالك، عن قيامه بعد غدًا الخميس بزيارة إلى نقابة الصحفيين ومعه أعضاء مجلس النواب صلاح حسب الله وإيهاب الخولي ومحمد الحسيني، وسيقوم مجلس النقابة بزيارة القلعة البيضاء يوم الجمعة، في ظل العلاقه المحترمة بين الطرفين.

من جانبه أشاد نقيب الصحفيين، بلائحة الزمالك ووصفها بأنها اللائحة الوحيدة بين جميع الأندية التي يتواجد فيها بندًا خاص بالعضويات المستثناة للصحفيين، وهو ما يؤكد على تقدير إدارة الزمالك لقيمة العمل الصحفي.

وأشار عبد المحسن سلامه، إلى أن نقابة الصحفيين سوف تتبنى حل أزمة العضويات المستثناة من خلال التواصل مع النائب العام، لانهاء تلك الأزمة بشكل نهائي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً