اعلان

فستان نيكول سابا ليس البداية.. هاني البحيري رجل العزف المنفرد (صور)

هاني البحيري هو أحد أهم المشاهير في مجال غير ذي رواج في مصر والعالم العربي، بدأ مشواره عن طريق الصدفة البحته، حيث طلب منه أحد أقاربه في تصميم فستان من فساتين الزفاف فساعده وظهر الفستان بشكل رائع فقرر أن يكمل طريق التصميم ليصبح أحد أشهر المصممين في مصر والعالم العربي.

بدأ مشواره في عمر الـ 17 وله الكثير من التصميمات الناجحه بشكل كبير، لم لا وقد درس بكلية الفنون الجميلة وذلك بعد تشجيع أقاربه لاستكمال هذا الطريق بعد واقعة مساعدته لقريبه في الفستان، وفي نفس الوقت قرر الاتحاق بالمركز الثقافي البريطاني لدراسة اللغة الانجليزية.

شارك في العديد من المهرجانات وأهمها مهرجان حوض البحر المتوسط بإيطاليا وقد تسلم فيه جائزة أفضل مصمم بالشرق الأوسط، وقد سلمها له عمدة مدينة نابولي بعام 2006. 

اقرأ أيضًا... فستان نيكول سابا يشعل أزمة على مواقع التواصل .. تعرف على تكلفته

وهقد حدث لغط حول فستان الـ 200 مل يون جنية، فصارح هانى البحيرى مصمم الأزياء العالمى، عن سبب صنع فستان ثمنه 200 مليون جنيه، مشيراً إلى أنه يرفع شعار "صنع فى مصر ونفتخر"، ووضح في مداخلة هاتفية لبرنامج "رأى عام"، على فضائية "Ten"، مع الإعلامى عمرو عبد الحميد، أنه يحاول جذب السوق الخارجية للسوق المصرى، وعمل تشويق للسوق المصرى، لافتاً إلى أن قيمة الفستان غالية بسبب المجوهرات المصنوعة منه، وأشار هانى البحيرى، إلى أنه أثار حالة من الجدل، بالرغم من أنه أجرى "بروفة" واحدة للفستان"، مؤكداً ان الفستان ليس للبيع.

وتألقت بفستان زفاف تخطى ثمنه الـ 200 مليون جنيه مصرى فى ختام الديفيليه العاشر لمصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى، الذى ضم أحدث السواريهات وفساتين الزفاف الشتاء وخريف 2019، والتى سبق له تقديمها مؤخرا بأسبوع الموضة الأورينتال ببارس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي