اعلان

ملخص مباراة ليفربول ونابولي 11-12-2018 | ملخص مباراة نابولي وليفربول 11-12-2018

ملخص مباراة ليفربول ونابولي، يقدم لكم موقع " أهل مصر" الرياضي، مخلص مباراة ليفربول ونابولي 11-12-2018، بعد لقاءهم المثير في دوري أبطال أوروبا، والتي نجح الريدز في الفوز خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب آنفيلد.

ملخص مباراة ليفربول ونابولي

عرض الهولندي فان ديك، عرضية داخل منطقة الجزاء، وبناء سريع للهجمة من روبرتسون لاعب الوسط، إلى محمد صلاح أمام المرمى لكن أوسبينا تصدى لها بكل براعة في الدقيقة السابعة من المباراة.

وفي الدقيقة التاسعة رفع أرنولد عرضية إلى ميلنر داخل منطقة الجزاء حولها لرأسية قوية لكن تمر بعيدة عن المرمى.

يبذل لاعبو فريق ليفربول قصاره جهدهم، ويستمرون في الضغط على نابولي، وفي الدقيقة 22، هجمة سريعة من الريدز صلاح إلى أرنولد، وعرضية لماني الذي حولها إلى الشباك لكن تسلل.

وفي الدقيقة 34، سجل نجمنا المصري محمد صلاح هدف ليفربول الأول في مرمى نابولي، بعد مجهود خرافي.

وفي الدقيقة 48، هجمة وتحضير جيد من الريدز، وترويض موفق من صلاح إلى فينالدوم في منطقة الجزاء، وسددها لكن تبعد عن المرمى.

وفي الدقيقة 50 من عمر المباراة، تمريرة رائع من فيرمينو إلى محمد صلاح، سددها مو لكن تمر بجوار القائم، وبعدها بدقيقتين سدد فان دايك الكرة ولكنها خرجت من بعيدًا عن المرمى.

سدد هندرسون كرة متقنة في مرمى أوسبينا، ولكن الحارس يتصدى لها ببراعة تامة، وفي الدقيقة 62 سدد المقاتل ميلنر كرة قوية ولكنها تبتعد عن المرمى.

وفي الدقيقة 69 سدد أرنولد الكرة بصاروخية ولكنها ارتطمت بظهر فيرمينو، وأوسبينا لها بالمرصاد، وتمر ثلاثة دقائق ويراوغ محمد صلاح مدافعي نابولي ويمررها عرضية إلى لاعبو الريدز ولكن أوسبينا أبعدها عن المرمى.

وعمل لاعبو ليفربول كرة جماعية رائعة فقد مرر صلاح إلى روبرتسون ثم إلى ساديو ماني، ويسددها ابن السنغال ويتألق أوسبينا ويتصدى للكرة بكل براعة.

وفي اللحظات الأخيرة قاتل لاعبو الريدز بكل براعة وتمكنوا من التقدم على نابولي بعد مرور 85 دقيقة من المباراة.

وجاء تشكيل نابولي على النحو التالي، في حراسة المرمى: أوسبينا راميريز، في خط الدفاع: ماكسيموفيتش ، البيول ، كوليبالي ، ماريو روي، في الوسط: ماركيز لوريرو ، هامسيك ، فابيان ، كاليخون، في الهجوم: إنسيني ، ميرتينيز.

بينما جاء تشكيل ليفربول على النحو التالي، في حراسة المرمى: أليسون بيكر، في الدفاع: روبيرتسون ، فان دايك ، جوان ماتيب ، أرنولد، في الوسط: فينالدوم ، هيندرسون ، ميلنر، في الهجوم: ساديو ماني ، فيرمينو، محمد صلاح.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة