اعلان

نائب محافظ الإسكندرية يحضر حفل آداء القسم المهني لـ٨٠٠ خريج بكليات الصيادلة (صور)

حضر أحمد جمال نائب محافظ الإسكندرية، مساء اليوم الثلاثاء، حفل آداء القسم المهني لصيادلة الإسكندرية دفعة ٢٠١٨ حيث أدى حوالي ٨٠٠ خريج القسم المهني وسط حضور أكثر من ٣ آلاف طالب وطالبة من كليات الصيادلة بجامعة الإسكندرية وفاروس، والذي تنظمه نقابة صيادلة الإسكندرية.

جاء ذلك بحضور الدكتور محي الدين عبيد نقيب عام صيادلة مصر، والدكتور محمد أنسي الشافعي نقيب صيادلة الإسكندرية، والدكتور العميد هشام شاهين، رئيس القطاع الطبي في المنطقة الشمالية العسكرية، والدكتور ماجد الغزولي، عميد كلية الصيدلة جامعة فاروس.

ونقل نائب محافظ الإسكندرية، خلال كلمته، تحية الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية ترحيبه بجميع الحضور، وأعرب عن اعتزازه بحضور حفل آداء القسم المهني لصيادلة الإسكندرية وسط الطلاب والطالبات الخريجين، موضحًا أن هذا اليوم يعد ثمرة جهدهم طوال سنوات الدراسة، مقدما خالص التهاني للخريجين علي نجاحهم متمنيا لهم التوفيق في حياتهم العملية المقبلة.

ووجه "جمال"، الشكر والعرفان إلى جامعة الإسكندرية وجامعة فاروس وأعضاء هيئة التدريس الأفاضل على الجهد المبذول مع الطلاب، وإعدادهم بالشكل الأمثل لخوض الحياه العملية والمنافسة القوية في سوق العمل، مشيرًا إلى أن صناعة الدواء من أهم الصناعات والتي تحظى بتطور وابتكار مستمر من خلال التعاون وتضافر الجهود بين الأساتذة المتخصصين والكوادر البشرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً