اعلان

بعد الانتصار على نابولي.. شاهد ماذا قالت الصحف البريطانية عن محمد صلاح

كتب : اهل مصر

بعد الأداء المتميز الذي ظهر به محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي في مباراة فريقه أمام نادي نابولي في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، أصبح حديث الصحف الإنجليزية.

فقد تقمص محمد صلاح دور البطولة وسجل هدف فوز فريقه على نابولي في الدقيقة 34، ليعبر بوصيف النسخة الماضية من المسابقة إلى ثمن النهائي رفقة باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي حسم الصدارة.

ورفع محمد صلاح بهدفه الوحيد رصيد نادي ليفربول إلى تسع نقاط ليحتل المركز الثاني متفوقا بفارق الأهداف المسجلة على نابولي، حيث سجل الريدز تسعة أهداف بعد هذه المباراة في حين سجل نابولي سبعة أهداف.

وتستعرض "أهل مصر" في التقرير التالي أبرز ما تناولته الصحف الإنجليزية عبر الإنترنت عن هدف صلاح:

ديلي ميل: نوايا صلاح واضحة

قالت صحيفة "ديلي ميل": "في بعض الأحيان تكون نوايا مو صلاح واضحة، يستلم الكرة في الجانب الأيمن ويحاول مراوغة المدافع حتى يتسنى له إيداع الكرة داخل شباك المنافس، وهو ما فعله أمام نابولي في المباراة في المراحل الأخيرة من الشوط الأول".

ذا صن: احتفال خافت لصلاح

كتبت صحيفة "ذا صن" أشعل محمد صلاح ملعب آنفيلد في الدقيقة 34 بعدما افتتح التسجيل بهدف في شباك ديفيد أوسبينا، في ليلة خاصة جديدة للفرعون المصري، حيث أصبح معتاد على ذلك.

احتفل صلاح للمرة الثانية بشكل خافت، وكان ذلك مجرد يوم عادي آخر في حياة اللاعب.

كان الهدف خاصًا، حيث نجح صلاح في المرور من الظهير الأيسر ماريو لوي ليكمل طريقه نحو المرمى بعد مراوغة كاليدو كوليبالي، قبل أن يودع الكرة في شباك نابولي بين ساقي أوسبينا.

تيليجراف: لمسة صلاح السحرية

وأما صحيفة "تيليجراف"، فقد قالت إن صلاح قدم لمسة سحرية ليكمل مسيرة ليفربول في دوري أبطال أوروبا، ليفجر في أصداء آنفيلد الشعار المألوف من جماهير الريدز "مو صلاح.. مو صلاح.. يركض في الجناح.. صلااااااح.. الملك المصري".

هدف ذكي للغاية، كوليبالي اعتقد أن صلاح سيحول الكرة إلى قدمه اليسرى، وكان صلاح يعلم ذلك أيضًا، لينجح في المرور من المدافع السنغالي بطريقة رائعة، ويخدع الحارس أوسبينا، كان مفترسًا ومثاليًا.

حقق صلاح لفريقه النتيجة التي ستكفي من أجل التأهل، لكن مرة أخرى لم يكن هناك احتفال من النجم المصري، حيث اكتفى بابتسامة باهتة، ولكن آنفيلد لم يكن مهتمًا، واحتفلوا له.

ميرور: هدف لا يُقدر بثمن

حتى هذا الشهر، لم يكن صلاح قد وصل إلى قمة مستوى الموسم الماضي، ولكن النجم المصري انفجر في الأيام القليلية الماضية، بعد تسجيل هاتريك (ثلاثة أهداف) أمام بورنموث، وإحراز هدف أمام نابولي في مباراة حاسمة.

إكسبرس: صلاح يثير غضب جماهير ليفربول

رفض محمد صلاح الاحتفال بهدفه أمام نابولي، ولم تكن جماهير ليفربول سعيدة تجاه الدولي المصري، خاصةً بعد عدم الاحتفال بالهاتريك الذي سجله أمام بورنموث يوم السبت الماضي في الدوري الإنجليزي.

وأعرب عدد كبير من مشجعي ليفربول عبر تويتر عن غضبهم، وتسائل البعض الآخر عن سبب عدم الاحتفال بأهدافه خلال الفترة الأخيرة.

جدير بالذكر أن هدف صاحب الـ26 عامًا كان الـ12 له مع بقميص ليفربول هذا الموسم في جميع المسابقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي