اعلان

يورجن كلوب: هدف "صلاح" لا يصدق و"أليسون" قام بإنقاذ مذهل

صورة أرشيفية
كتب : اهل مصر

نجح الدولي المصري محمد صلاح في قيادة فريقه ليفربول الإنجليزي للصعود إلى دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد إحرازه هدف المباراة الوحيد، لتنتهي المباراة بنتيجة 1/0 ويصعد الريدز من مجموعته خلفًا لباريس سان جيرمان المتصدر إلى الدور القادم من البطولة.

وواصل محمد صلاح مستواه "المذهل"، وذلك بعدما أحرز هاتريك في شبارك بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز ليحرز هدف المباراة الوحيد الذي كان كافيًا لحسم التأهل، على حساب نابولي الذي دخل المباراة وهو في صدارة المجموعة، لكنه ودع البطولة بفارق الأهداف المسجلة، إذ تساوى الفريقان برصيد 9 نقاط وفي المواجهات المباشرة أيضًا.

وشاهد كلوب والجماهير المتوترة باستاد أنفيلد صمود ليفربول في اللحظات الأخيرة وسط شعور بالراحة بعد الإنقاذ المذهل من البرازيلي أليسون، الذي انطلق من خط مرماه ليحرم أركاديوش ميليك من هز شباكه.

وأشاد كلوب بالمستوى الرائع الذي ظهر عليه صلاح خلال المباراة، وتسجيله للهدف الحاسم في تأهل ليفربول للدور ثمن النهائي.

وأوضح كلوب، في تصريحات عقب المباراة أن محمد صلاح سجل هدفًا لا يصدق، وأليسون قام بتصدي لا يصدق، متسائلًا كيف فعل هذا ليرد على نفسه قائلًا: ليس لدي أي فكرة.

وقال كلوب، لا أملك الكلمات لوصف الإنقاذ الذي قام به أليسون "كان إنقاذ العمر"، متابعًا: لم يكن الإنقاذ فقط، فأليسون قام بالعديد من الأشياء بهدوء، لكن الإنقاذ كان مذهلًا ولا يصدق ولم يسبق أن شاهدت مثل هذا الأمر.

وأضاف المدرب الألماني: "لا أعلم هل يوجد مدرب في العالم فخور بفريقه مثل فخري بهذا الفريق وهؤلاء الرجال".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً