اعلان

العجل القطة ليل بيل الأصغر في العالم

دخل العجل "ليل بيل"،الشهير بـ"العجل القطة"، موسوعة الأرقام القياسية العالمية،جينيس ريكورد باعتباره العجل الأصغر في العالم،نظرا لحجمه الصغير الذي يماثل حجم القطة،بعد ولادته قبل أوانه في الولايات المتحدة الأمريكية،وفقا لما نشرته صحيفة ميرور البريطانية، التي أكدت أن أصحاب العجل الصغير الذي يبلغ وزنه 4.5 كيلوجرام فقط، قرروا التخلي عنه بشكل نهائي ، وقاموا بإرساله إلى الكلية البيطرية، في جامعة ميسيسيبي لأنه بدأ يعاني من مشاكل في التنفس ، خاصة ان وزنه أقل بـ 10 مرات من وزن العجول الطبيعية في مثل سنه .

وقال الأطباء البيطريون في كلية الطب البيطري ،أنهم قاموا بفحص العجل القطة الأصغر في العالم ليل بيل ، واكتشفوا أنه بحاجة لعلاج لفترة طويلة، وهو ما دفع أصحابه الي التخلي عنه لعدم قدرتهم على علاجه الطويل، وتركوه لعناية الأخصائيين البيطريين.

ومن المقرر ان يقوم الأطباء البيطريون، باختبار الحمض النووي للعجل القطة ليل بيل الأصغر في العالم ، لمعرفة سبب صغر حجمه، وهل يعاني من التقزم أم لا.

وأشار الأطباء الي ان صحة، العجل القطة ليل بيل، تحسنت بعض الشيء، وهو الآن يتصرف كأي عجل عادي، وقالت الطبيبة البيطرية غريتشن غريسيت: "إنه يركض ويحاول جذب الانتباه ويهجم ويطلب الحليب".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: نرفض تهجير الفلسطينيين من أراضيهم لسيناء حماية لأمن مصـر القومي