اعلان

المرور تعرض بدائل الطرق المزدحمة.. وتغلق محور الثورة لأعمال الصيانة (فيديو)

اهل مصر

أكد الرائد أحمد نور مشرف غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، أن الطرق والمحاور السريعة تعمل بشكل جيد بسبب استقرار الحالة الجوية، حيث إنها غير مؤثرة على حركة المرور منذ بداية اليوم، منوهًا إلى أن مطلع الدائري للقادم من محور الثورة ومناطق مصر الجديدة ومدينة نصر، ومتجه أعلى الدائري لمناطق المعادي، تم إغلاقه للقيام ببعض أعمال السفلتة وإعادة الرصف مرة أخرى ورفع كفاءة المطلع التي تنتهي منها الإدارة في القريب العاجل.

وتابع "نور"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح البلد"، المعروض عبر فضائية "صدى البلد"، أن معظم مناطق الدائري تعمل بشكل جيد، ولكن منطقة الجيزة للمتجهين للقاهرة الجديدة المحاصرة ما بين مناطق البساتين حتى مناطق أعلى الأوتوستراد، تشهد الكثافات المرورية المعتادة، إلا أنه توجد سيولة مرورية في الاتجاه المعاكس.

وأوضح أن المنطقة الغربية للقادم من محافظة القليوبية باتجاه مناطق مدينة السلام سيولة مرورية، بينما تشهد مناطق أعلى مؤسسة الزكاة حتى مناطق مدخل نفق السلام، كثافة مرورية معتادة وسرعات مرورية بطيئة، التي تنتهي بانتهاء الذروة الصباحية.

وأشار إلى أن غرفة عمليات المرور تتابع مناطق الجيزة، مبينًا وجود بعض الكثافات بشارع الأهرام للقادم من هضبة الأهرام باتجاه كوبري الجيزة المعدني، وشارع فيصل يشهد بعض الكثافات لكن الحالة المرورية عليه أفضل من شارع الهرم.

ونصح للوصول لمناطق جامعة القاهرة، استخدام شارع جامعة الدول العربية، والبطل أحمد عبدالعزيز ومحي الدين أبو العز، بدلا من شارع الجيزة والسودان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً