اعلان

نجوم عالميون زاروا الأهرامات.. بينهم السلطان سليمان والسلطانة هويام (فيديو وصور)

كتب : دينا دهب

يبدو أن أهرامات الجيزة تُجذب كل السائحين لها، وكأنها مكان أساسي يجب زيارته عن زيارة مصر، فنجد النجوم العالمين عند زيارتهم للقاهرة يذهبون إلى هناك لكي يلتقطون الصور التذكارية مع الأهرمات، ويركبون الجِمال، لذا يقدم "أهل مصر" مجموعة من النجوم العالمين الذي زاروا الأهرامات.

خالد أرجنش

يتواجد الفنان التركي خالد أرجنش، في مصر من أجل تصوير مشاهده بفيلمه الجديد المصري "كازابلانكا"، واستغل أرجنش المشهور بالسلطان سليمان بمسلسل "حريم السلطان"، تواجده في مصر ليزور أهرامات الجيزة، والتقاط الصور معها.

اقرأ أيضًا.. وليد منصور وأمير كرارة يحتفلان بخالد أرجنيش في أول أيام تصوير (صورة)

مريم أوزرلي 

كما أن الممثلة التركية مريم أوزرلي التي تشتهر عربيًا بالسلطانة هويام بطلة مسلسل "حريم السلطان"، استغلت زيارتها لمصر، والتقطت بعض الصور التذكارية مع الهرم، وهي راكبة الجمل في إحدى مناطق الجيزة.

اقرأ أيضًا.. بعد زيارتها لمصر.. النجوم يلتقطون الصور مع مريم أوزرلي "السلطانة هويام"

جيسون ديرولو

وأثناء تواجد المغني الأمريكي جيسون ديرولو في مصر لإحياء بعض الحفلات الغنائية مع الفنان تامر حسني، حرص على أن ينشر فيديو له أمام الأهرامات، وتحدث عن شكلهم، قائلًا أنه التاريخ.

أشر

وزار المغني الأمريكي أيضًا أهرامات الجيزة أثناء تواجده في مصر، والتقط بجانبها بعض الصور التذكارية.

سكوت أدكنز 

وقبل أن يبدأ النجم العالمي سكوت أدكنز تصويرته لفيلم "حرب كرموز" الذي عُرض العام الجاري، حرص على أن يزور أهرامات الجيزة، والتقاط بعض الصور ونشر إحدى الصور عبر حسابه على "فيسبوك"، وهو يستعرض حركة "أكشن" أمام الأهرامات.

هيلاري سوانك

واعربت الفنانة الأمريكية هيلاري سوانك عن سعادتها العام الماضي بزيارتها لمصر، وزيارة الأهرامات تحديدًا، ونشرت عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، عدد من الصور لها وهي بجانب الأهرامات كي تظل ذكرى معها، مشيرة في لقاءها مع قناة dmc أنها ترغب في المجيء لزيارة هذا المكان مجددًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟