اعلان

نشرة مصر الاقتصادية .. وزير البترول يتفقد المحطة البرية لحقل ظهر في بورسعيد

يقدم "أهل مصر" نشرة مصر الاقتصادية عن مختلف أسعار السلع الغذائية في مختلف الأسواق المحلية، بالإضافة إلى عرض كل مايخص الوزارات المعنية بهذا الشأن واخر ما جاء اليوم أن وزير البترول يتفقد المحطة البرية لحقل ظهر في بور سعيد، فيما أعلن البنك المركزي المصري عن انخفاض معدلات التضخم الأساسية في مصر خلال شهر نوفمبر.

اخر اخبار الاقتصاد اليوم

جاء اعلان البنك المركزي المصري، عن انخفاض معدلات التضخم الأساسية في مصر خلال شهر نوفمبر بالمقارنة بشهر أكتوبر الماضي، وسجل الرقم القياس العام لأسعار المستهلكين للحضر، الذي أعلنه الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء في ١٠ ديسمبر ٢٠١٨، ولمزيد من التفاصيل..

مصرفيون يتوقعون استقرار أسعار الفائدة خلال اجتماع لجنة السياسة النقدية المقبل

اخر اخبار وزارة البترول 

تفقد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، المحطة البرية لحقل ظهر بمنطقة بورسعيد فى إطار المتابعة الميدانية المستمرة لمشروعات العمل والإنتاج البترولى للإسراع بوضعها على خريطة الإنتاج، ولمزيد من التفاصيل..

وزير البترول يتفقد المحطة البرية لحقل ظهر في بورسعيد

اسعار الخضروات والفاكهة

شهدت أسواق الخضروات اليوم الأربعاء 12 ديسمبر ثباتًا في الأسعار، مايعزى إليه نشاط السوق وزيادة مبيعاته التي تعود لكثافة الإقبال الكبير من جانب المستهلكين خاصة مع انتشار محاصيل الموسم الشتوي مثل الكرنب الذي يتراوح سعره بين 6_12 جنيه للواحدة، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الأربعاء 12 ديسمبر.. البطاطس تسجل 7 جنيهات

أسعار اللحوم اليوم

قال محمد وهبة مائة رئيس شعبة القصابين باتحاد الغرف، إن سوق اللحوم سجل اليوم الأربعاء 12-12-2018 ثباتا في الأسعار، لافتا إلى كثرة المعروض بالمجمعات الاستهلاكية ووفرة الأنواع المختلفة ساعدت على استقرار حالة السوق، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار اللحوم اليوم الأربعاء.. البتلو بـ160 جنيها والجملي بـ125

اسعار الدواجن اليوم

سجلت أسعار الدواجن اليوم الاربعاء 12-12-2018 استقرارا في الأسواق خاصة مع زيادة المعروض وقلة الطلب على الرغم انه من المعروف اعتماد المستهلكين على الدواجن كمصدر أساسي للبروتين، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الدواجن والبيض اليوم الاربعاء 12 ديسمبر

وبذلك نختم نشرة مصر الاقتصادية باستقرار مختلف الأسعار في الأسواق المحلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً