اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. القوات المسلحة تدمر 342 وكرا للعناصر الإرهابية في سيناء

اخر اخبار مصر الآن نشرة يومية يقدمهالا "أهل مصر" لقرائه الكرام، بعرض تغطية شاملة عن اخبار مصر العاجلة على مدار اليوم وحتى الساعة الواحدة ظهرًا في مختلف القطاعات وأهم الأنباء الواردة عن الوزارات والمؤسسات، والتى كان أبرزها تمكن القوات المسلحة من تدمير 342 وكرا للعناصر الإرهابية في سيناء.

اخر اخبار الاقتصاد المصري

جاء اعلان البنك المركزي المصري، عن انخفاض معدلات التضخم الأساسية في مصر خلال شهر نوفمبر بالمقارنة بشهر أكتوبر الماضي، وسجل الرقم القياس العام لأسعار المستهلكين للحضر، الذي أعلنه الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء في ١٠ ديسمبر ٢٠١٨، ولمزيد من التفاصيل..

مصرفيون يتوقعون استقرار أسعار الفائدة خلال اجتماع لجنة السياسة النقدية المقبل

اخر اخبار مصر اليوم

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة، البيان الثلاثون للعملية الشاملة سيناء 2018، والذى تضمن قيام عناصر المهندسين العسكريين باكتشاف وتفجير عدد ( 344) عبوة ناسفة تم زراعتها لاستهداف قوات المداهمات على طرق التحرك بمناطق العمليات، ولمزيد من التفاصيل..

القوات المسلحة تدمر 342 وكرا للعناصر الإرهابية ضمن "سيناء 2018".. فيديو

اخر اخبار الفن اليوم

تحدثت الإعلامية ريهام سعيد عن العادات السيئة التي تفعلها في حياتها، وذلك عبر برنامجها "صبايا" الذي يعرض على قناة "الحياة"، ولمزيد من التفاصيل..

ريهام سعيد: منعت بنتي من مضغ اللبان.. وأشرب الشيشة (فيديو)

اخر اخبار الرياضة اليوم

أوضحت إدارة الزمالك أنها فوجئت منذ قليل بقرار مفاجئ من الجهات الأمنية بنقل مباراة الفريق أمام القطن التشادي في ذهاب دور الـ 32 لبطولة الكونفدرالية، ولمزيد من التفاصيل..

الزمالك: فوجئنا بقرار نقل مباراتنا أمام القطن التشادي

اخر اخبار حالة الطقس اليوم

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الأربعاء، طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للدفء على باقى الأنحاء نهارًا شديد البرودة ليلًا، ولمزيد من التفاصيل..

الأرصاد تعلن درجات الحرارة وحالة الطقس اليوم

ويأتى ختام نشرة اخر اخبار مصر الآن فى مختلف الأحداث الجارية، ويمكنكم متابعة "أهل مصر" باستمرار للحصول على النشرة يوميًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً