اعلان

تعرف على مباريات اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا..المواعيد والقنوات الناقلة

تعود اليوم الأربعاء، إثارة البطولة الأقوى في العالم، دوري أبطال أوروبا، حيث تقام مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، وتنتظر عدة أندية الحسم في هذه الجولة للصعود للدور القادم، وكان أبرزها نادي ليفربول الإنجليزي المحترف في صفوفه النجم المصري المتألق محمد صلاح، والذي حسم تأهله رسميا مساء أمس الثلاثاء بعد تخطي عقبة نابولي الإيطالي بهدف نجم الريدز الأول صلاح.

وتقسم فعاليات الجولة الأخيرة من دور المجموعات على يومي الثلاثاء والأربعاء، بواقع ثمان مباريات في كل يوم، ويستعرض لكم " أهل مصر " فيما يلي مواعيد أبرز مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة لها:

1- يانج بويز السويسري ضد يوفنتوس الإيطالي، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 4، بصوت المعلق حسن العيدروس.

2- فالينسيا الإسباني ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 1، بصوت المعلق يوسف سيف.

3- أياكس الهولندي ضد بايرن ميونخ الألماني، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 3، بصوت المعلق خالد الحدي.

4- مانشستر سيتي الإنجليزي ضد هوفينهايم الألماني، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 2، بصوت المعلق حفيظ دراجي.

5- ريال مدريد الإسباني ضد سيسكا موسكو الروسي، في الساعة السابعة إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 1، بصوت المعلق علي محمد علي.

6- روما الإيطالي ضد فيكتوريا بلزن التشيكي، في الساعة السابعة إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 3، بصوت المعلق محمد بركات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس الإيراني: لن يتبقى شيء من إسرائيل إذا هاجمت أراضينا