اعلان

سيناريوهات ليفربول في دور الـ16.. اللعب مع الكبار أو مواجهة خاصة لـ"يورجن كلوب"

يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي

تأهل فريق ليفربول الانجليزي، إلى دور الـ 16 من منافسات دوري أبطال أوروبا، بعد حلوله ثانيًا في مجموعته، خلف فريق باريس سان جيرمان، بعد نجاح النجم المصري محمد صلاح، في قيادة الريدز للفوز على نظيره نابولي الإيطالي، بهدف نظيف، سجله مو بطريقة رائعة.

الريدز صعد إلى الدور المقبل، كوصيف لمجموعته، بعدما جاء في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، خلف باريس سان جيرمان المتصدر برصيد 11 نقطة، ومن المقرر أن يجري الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، قرعة دور الـ 16، الاثنين المقبل.

حتى الآن تأهل إلى دور المقبل 15 فريق وهم، دورتموند وبرشلونة وبورتو وبايرن ميونخ ومانشيستر سيتي وريال مدريد ويوفنتوس، كمتصدرين لمجموعاتهم، فيما جاء في المرتبة الثانية أندية ليفربول وأتليتيكو مدريد ومانشيستر ويونايتد واياكس وروما وشالكة وتوتنهام.

نظام البطولة ينص على عدم تواجه أي نادين من دولة واحدة في هذا الدور، أي أن ليفربول لن يلعب ضد مانشيستر سيتي، كما أنه لن يلعب ضد باريس لأنه معه في نفس المجموعة، وسيكون أمام الريدز مواجهة قوية أمام أحد الأنيدة الكبيرة.

اقرأ أيضًا: كسب رهان "صلاح" وتوهج أليسون.. لماذا "يورجن كلوب" أسعد رجل في العالم؟

يورجن كلوب يرغب في الابتعاد عن برشلونة والريال ويوفنتوس والبايرن، فيما سيكون أكثر ارتياحًا إذا واجه بورتو البرتغالي، كما أنه قد يكون على موعد مع فريقه السابق، بروسيا دورتموند الألماني، وهنا ستكون المهمة صعبة إلى حد ما، خاصة في ظل تأهل أسود الفسيتفيليا هذا الموسم في الدوري ودوري الأبطال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن