اعلان

بعد إجراء 50 عملية تجميل.. صديقة شبيهة "أنجلينا جولي" تجذب الصحافة العالمية

يبدو أن شبيهة أنجلينا جولي، جذبت من جديد الصحافة العالمية، بفضل أقرب صديقاتها، حيث وصفتها الصحف بـ "باربي البشرية"، واشتهرت الإيرانية سحر طبار، 20 سنة، العام الماضي، بفضل صورها الغريبة، والتي ظهرت فيها عظام وجنتيها بارزتين وأنفها شديدة التقوس، حيث شبهها المتابعون لها على موقع انستجرام بالممثلة الهوليودية.

نشرت سحر لها مع صديقتها المقربة "سانازت"، مقطع فيديو مصور علي انستجرام، وأوضح المقطع، أن كلتا الفتاتان ترقصان وتغنيان معا، وقد ذهب إلى أقصى الحدود لتغيير مظهرها، معا يمكن رؤيتها في الصور في Instagram لأنها ترقص والتمثيل الصامت للأغاني معا.

وتنشر سانازت، التي يتابعها أكثر من 300 ألف شخص، صوراً لها وهي تغير لون شعرها باستمرار، وفي صورها الأخيرة، يبدو أنها غيرت مظهره بشكل مثير مرة أخرى وحولتله للأشقر بعد أن كان ورديا وهو يتدلى إلى خصرها، أما عن سحر فيبدو أنها غيرت مظهرها بشكل مثير مرة أخرى، وفي آخر صور لها، غيرت لون شعرها للأخضر والبرتقالي والأبيض، كما استبدلت كريم الأساس لدرجة أفتح.

يذكر أن سحر، خضعت لـ50 عملية جراحية، وفقدت 40 كيلو جرامًا، للحصول على مظهرها المميز وتقليد نجمتها المفضلة، لكنها جذبت انتقادات العديد من الأشخاص، الذين قارنوا مظهرها مع "Tim Burton's the Corpse Bride"، وهو أحد أفلام الكرتون، كما شكك كثيرون من مدى حقيقة مظهرها، أو أنه مجرد خدعة تصور.

وبعد التسبب في ضجة على الانترنت، أكدت سحر أنها خضعت لجراحة تجميلية، لكنها أصرت على أنها لم تكن تريد أن تبدو مثل جولي، وقالت لموقع سبوتنك الإخباري الروسي، على الرغم من إنها خضعت لبعض الجراحات التجميلية، بما في ذلك عمليات تجميل الأنف وشفط الدهون، وإجراءات التجميل لجعل شفتيها ممتلئة، وكان مظاهرها الشبحي في الغالب يرجع إلى مستحضرات التجميل والفوتوشوب.

كما أن سحر أكدت على شكوك مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، الذين أدركوا أن الصور تم تعديلها رقميًا، وقالت: "في كل مرة أنشر صورة، أجعل وجهي أكثر متعة، وهي طريقتي في التعبير عن الذات، وهو نوع من الفن، كما أن متابعيني يعرفون أنه ليس وجهي الحقيقي".

وأضافت "لم يكن لدي أي اهتمام بأن أكون مثل أنجلينا جولي، ولم أكن أريد أن أبدو مثل شخصية "Corpse Bride"، وأتفهم أن لدي بعض التشابه معهم، لكن لم يكن هذا هدفي".

وفيما بعد تحدثت سحر، إلى منصة التواصل الاجتماعي لتكشف شكلها الحقيقي، وشاركت صورتين، واحدة لم يتم تعديلها والأخرى بوجهها الطبيعي، وأكدت الصور شكوك نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي، الذين شككوا في الصور عندما نشرتها سحر لأول مرة، وفي ذلك الوقت أشار الكثيرين إلى الخلفيات المشوهة لصورها كدليل على أن الصور قد تم التلاعب بها.لمشاهدة الفيديو

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج