اعلان

السر وراء عدم احتفال محمد صلاح بأهدافه.. مكتشف مو وكلوب ولاعب ليفربول يجيبون

صورة ارشيفية

انتابت حالة من الجدل خلال الفترة الماضية، بسبب عدم احتفال الدولي المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، بأهدافه التي يسجلها مع الريدز في الدوري الإنجليزي، أو دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وسجل نجمنا المصري محمد صلاح، هدف الفوز، والعبور لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، إلى ليفربول في مرمى منافسه نابولي الإيطالي، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، ببطولة الشامبيونزليج، ولم يحتفل أبو مكة بهدفه، رغم إحتياج الريدز الشديد إلى ذلك الهدف للعبور إلى دور الـ16 من البطولة المحببة لدى جميع الفرق في أوروبا.

وأحرز محمد صلاح ثلاثة أهداف " هاتريك" في مرمى بورنموث، ضمن بطولة الدوري الإنجليزي هاتريك، يوم السبت الماضي، قبل مواجهة نابولي، ولم يحتفل نجمنا المصري بسبب إنجازه التاريخي، بتسجيله ثاني هاتريك في البريميرليج منذ انضمامه إلى الريدز.

ويمكن السر وراء عدم احتفال محمد صلاح بأهدافه التي يسجلها، بسبب معاودة إحرازه للأهداف في الفرق الكبرى، ولم يجد منافسًا لدودًا يحتفل أمامه سواء كان في الدوري الإنجليزي، أو دوري الأبطال، فقد سجل في جميع الفرق في الدوري الإنجليزي، ما عدا مانشستر يونايتد حتى الآن.

وقال جارسيا، لاعب ليفربول السابق، عن السر وراء عدم احتفال محمد صلاح بأهدافه، في تصريحات لشبكة " BT Sports " البريطانية: " أعتقد أن محمد صلاح لم يعد يمتلك نفس الإحساس الذي كان لديه الموسم الماضي، فقد كان يجد كل شئ سهل عكس الموسم الحالي الذي يصنع فيه العديد من الفرص لكن لا يحالفه التوفيق في تسجيلها".

وأشار كلوب إلى عدم احتفال محمد صلاح بأهدافه قائلًا، وفقًا تصريحات نشرتها صحيفة " إكسبرس": " إذا لم يحتفل لا أستطيع أن أقول أي شيء حيال ذلك لأنني لم أرى الواقعة".

وأضاف كلوب " نحتاج فقط لأن نتطور دائمًا، وبالنسبة له " محمد صلاح"، عليه مواصلة العمل والمكافحة من أجل تكرار إنجاز الموسم الماضي بتسجيله 41 هدفًا، وإذا سجلت 10 أهداف سيقول الجميع بعد الخمسة الأول أنك ستكرر هذا الإنجاز، لكنك لو أحرزت 39 هدفاً فقط بنهاية الموسم سيمتعض البعض ويقول إنهم ليسوا 41".

واختتم: " علينا جميعاً تعلم كيفية التعامل مع هذا، وهو يفعل ذلك بالفعل"، وتابع: "هو يريد أن يكرر هذا الإنجاز من جديد هذا الموسم، لكن علينا التقدم خطوة بخطوة من أجل".

وقال حمدي نوح مكتشف موهبة محمد صلاح " لم يحتفل صلاح لأن تسجيل الأهداف أصبح أمرًا طبيعيًا بالنسبة له، وقد يكون متأثرًا بالهجوم عليه من الصحف الإنجليزية، ووصفه بلاعب الموسم الواحد، لكن الفكرة الأساسية هي أن التسجيل أصبح أمرًا معتادًا بالنسبة له، وهو الآن يتحدى نفسه للحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم عام 2019".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً