اعلان

فريق إسباني يحتج على تأخر رواتبه خلال المباراة

احتج فريق ريوس دي بورتيو الإسباني في الدقيقة الأولى من مباراته مع فريق الكوركون يوم الأحد، في استاد سانتو دومينغو في مباراة الدوري الإسباني بالدرجة الثانية، ولم يحاول لاعبو الكوركون التسجيل عندما احتج ريوس على أجورهم غير المدفوعة.

وقف لاعبو ريوس، الذين لم يتلقوا رواتبهم منذ ثلاثة أشهر، عند خط وسط الملعب في حين تناقل فريق الكوركون الكرة فيما بينهم، وعلى الرغم من وجود الفرصة للتسجيل في مواجهة منافسيه السلبيين، اختار الكوركون بدلاً من ذلك الاحتفاظ بالكرة في نصف ملعبهم حتى انتهاء الإحتجاج، من منطلق احترام خصومهم.

وهتف المشجعون في الاستاد محيين اللاعبين المحتجين في بلدية سانتو دومينغو، وبدأ اللاعبون، بما فيهم حارس المرمى، تجمهرهم لدقيقة قبل بدء المباراة، ويذكر أن اللاعبين لم يتلقوا رواتبهم منذ ما يقرب منذ 3 أشهر بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي، ويذكر أن إدارة فريق ريوس فشلت في دفع أجور موظفيها والتي تبلغ حوالي 711.000 جنيه إسترليني 80٪ منها مستحقة للاعبين.

ويحق للاعبين إذا لم يتم الدفع لهم، أن ينسحبوا من النادي والبحث عن فريق جديد،وذلك وفقًا لما يسمح به أحد بنود العقد، ولكن يبدو أن الدوري الأسباني عرض الدفع لللاعبين مباشرة في حساباتهم المصرفية لمنعهم من المغادرة، وتدعي التقارير أن الفريق صوت لصالح قبول عرض الدوري، لكن خمسة لاعبين لم يوافقوا على ذلك.

الجدير بالذكر أن فريق ريوس فاز بالمباراة بهدف مقابل لا شئ بعد تسجيل لويس جوستافو هدفًا في الشوط الأول من المباراة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً