اعلان

"آيفون" يتسبب في إحراج نائب أمريكي

موقف محرج قد تعرض له نائب فب الكونجرس، وذلك بعد أن اضطر الرئيس التنفيذي لشركة جوجل أن يذكره بأن شركته لا تنتج هواتف "آيفون"، وفي جلسة للجنة القضائية بمجلس النواب، وجه النائب الجمهوري ستيف كينج، حديثه للمدير التنفيذي لجوجل ساندر بيتشاي، ليتقدم شكوى "غير مباشرة" بشأن آيفون، قائلا: "لدي حفيدة في السابعة من عمرها، قامت باستخدام هاتفها لتلعب لعبة، كتلك الألعاب التي يلعبها الأطفال، لتظهر فجأة صورة (pop up) لجدها".

اقرأ أيضًا... مصر تحذر أيفون وتمهلها شهرين لتعديل الأسعار.. تبيع هاتفها بأكثر من 50% من ثمنه

وأضاف: "لن أقول ما هي نوع اللغة التي صاحبت صورة جدها (في إشارة إلى أنها مسيئة)، لكنني أريد أن أسأل، كيف يمكن لهذا أن يظهر على آيفون طفلة في السابعة من عمرها تلعب لعبة خاصة بالأطفال؟"، من جانبه، ظهرت ملامح الاستغراب على وجه بيتشاي ورد قائلا: "عضو الكونغرس.. آيفون من صنع شركة أخرى"، ولتقليل حرج الواقعة، رد كينج قائلا: "كان من الممكن أن يكون هاتف أندرويد".

يذكر أن بعد فشل بيتشاي في إقناع النائب بأن الهاتف هو من صنع شركة منافسة (أبل) وتم فسير مثل هذا الأمر الذي يتطلب مزيدا من الدراسة، حيث قال قال: "سأكون سعيدا لأن أتابع الموضوع عندما أفهم التفاصيل"، يذكر أن كينج غالبا ما يتعرض لكثير من الانتقادات المتعلقة بسياساته، خاصة وأنه سبق أن أطلق تعليقات مناهضة للهجرة، وصفها كثير من المحللين بالعنصرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة