اعلان

مفاجأة في تحقيقات النيابة حول واقعة "محامية الهرم" بسبب تليفون

صورة ارشيفية
كتب : حسن أحمد

كشفت نيابة الهرم، خلال تحقيقاتها الموسعة، عن مفاجأة مدوية بشأن اتهام محامية لــ 5 أشخاص باغتصابها بعد تخديرها بـ"فشار"، عرضه سائق التوك توك عليها، أثناء استقلالها معه، لتوصيلها على حد قولها أمام النيابة.

وانتهت التحقيقات التي أجراها أحمد فؤاد وكيل أول نيابة الهرم، بتنازل المحامية عن البلاغ، ونفت تعرضها للاغتصاب وأن المتهمين قاموا بسرقة هاتفها المحمول فقط، كما استمعت النيابة لأقوال المتهمين الـ5 الذين نفوا تعديهم جنسيا على المجني عليها، واعترفوا بسرقة هاتفها المحمول وتعهدوا بإعادته،

وأكد المتهمين الـ5، أنهم لم يقوموا باغتصاب المحامية، فيما تضاربت أقوال المجني عليها أمام النيابة، بعدما تم مواجهة الطرفين، أنها اتهمتهم باغتصابها لإضفاء الأهمية على البلاغ.

وروت المجني عليها في أقوالها، أنها أثناء سيرها بالشارع، تعرضت لسرقة حقيبتها وهاتفها المحمول، فحررت محضرًا بقسم شرطة الهرم، ادعت به تعرضها للاغتصاب، لدفع الشرطة على الاهتمام، وإلقاء القبض على المتهمين وإعادة مسروقاتها، وقررت المجني عليها تنازلها عن المحضر.

وخلال الانتهاء من التحقيقات، أمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طالبت النيابة بسرعة تحريات البحث الجنائي حول الواقعة بالكامل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (1-2) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووول البنك الأهلي