اعلان

إحداهنّ وضعت رضعيها داخل مقلب قمامة.. تعرف على مسلسل تخلص الآباء من أطفالهم

انتشرت خلال الآونة الأخيرة ظاهرة التخلي عن الأبناء والأطفال الرضع، عن طريق التخلص منهم ووضعهم في أماكن غير مألوفة كمقلب زبالة، مصرف مياه، دورة مياه، وأماكن النفايات التي تعتبر المكان المفضل للمقدمين أو المقدمات على رمي الرضع أحياءًا أو أمواتًا، ومن هنا يطرح سؤال يمر على كل من يسمع بواقعة العثور على جثة طفل، هل يأتي انتشار تلك الظاهره من تعددحالات الاغتصاب، أو العلاقات الجنسية خارج إطار الزواج، أو أن هناك خلافات زوجيه تجرد الآباء والأمهات من الرحمه والإنسانية، وتدفعهم الى التخلص من أبناءهم بتلك ألطريقه البشعه.؟

"أهل مصر" ترصد خلال التقرير الآتي أبرز جرائم الجحود والتجرد من الإنسانية التي ارتكبها الآباء والأمهات عن طريق التخلص من أبناءهم داخل أماكن النفايات، والأماكن الغير مألوفة على النحو التالي:

أطفال إمبابة

لقي 3 أطفال مصرعهم غرقًا، بعد قيام والدهم بإلقائهم بنهر النيل بإمبابة، وإلقاء نفسه هربًا من الضغوط المعيشية والخلافات الزوجية، وعلى الفور تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثث ونقلهم الى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة من إدارة شرطة النجدة بوجود جثة شخص و3 أطفال طافية بنطاق دائرة قسم شرطة إمبابة وعلى الفور تم انتشالهم، وبالفحص تبين أنها لشخص يدعى أحمد عيد أحمد عبد الجواد 43 سنة عامل ولا توجد به إصابات ظاهرية، والأطفال هم "محمد عمر، ملك"، تتراوح أعمارهم من سن 5 سنوات إلى 8 سنوات.

وكشفت التحريات الأولية أن الأطفال أبناء الأول، وأنه ألقى أبناءه في نهر النيل، ثم انتحر بعدهما بسبب خلافات زوجية بينه وبين زوجته وتركها المنزل، وعدم قدرته على تربيتهم بمفرده، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أطفال مستشفى دسوق العام

عثرت إحدى العاملات بمستشفى دسوق العام على جثة طفل داخل كيس بلاستيك بدورة مياه قسم النساء والتوليد بمستشفى دسوق العام، وتحرر محضر بالواقعة.

تعود تفاصيل الواقع بعدما تلقى اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء أشرف ربيع مدير إدارة البحث الجنائي بكفر الشيخ، يفيد بعثور إحدى العاملات بمستشفى دسوق على طفل داخل كيس بلاستيك بدورة مياه قسم النساء والتوليد، وانتقل ضباط مباحث قسم دسوق، وتبين أن الجثة لطفل ملفوف بقطعة قماش، داخل كيس أبيض وعمره ٦ أشهر، تحرر المحضر اللازم وجاري اتخاذ الإجرات القانونية وباشرت نيابة دسوق التحقيقات تحت إشراف المستشار محمد الزنفلي المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ .

أطفال مصرف ري نجوع المعادي

عثر أهالي قرية نجوع المعادي بمركز البداري بمحافظة أسيوط على جثة طفل، داخل مصرف ري متاخم لمنزله بعد تغيبه ليوم كامل عن مسكنه.

ترجع أحداث الواقعة بعدما تلقى اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية نجوع المعادي بالعثور على جثة الطفل يدعى "ي.ع" عمره 3 سنين، بمدخل بجانب ماكينة الري الزراعي وغارقة في مياه المصرف المجاور للمنزل، بعد تغيبه عن منزل أسرته لمدة يوم كامل واستمر أهله في البحث عنه لعدة ساعات ليجدوه في اليوم التالي بتلك المنطقة غارقًا، وجرى دفن الجثة بعد استخراج التصريح اللازم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

أطفال منطقة عمارات التوفيقية بمدينة نصر

عثر أحد عاملي جمع القمامة، بمنطقة عمارات التوفيقية التابعه للحي الثامن بمدينة نصر، على جثتين لطفلين حديثي الولادة داخل مقلب قمامة وسط المنطقة، بالانتقال وبإجراء الفحص والتحريات الأولية تبين أن الطفلين حديثا الولادة ولم تمر على ولادتهما سوى ساعات، كما تبين أن الطفلين ذكر وأنثى.

ورجحت التحريات أن الطفلين شقيقين ولدا سفاحًا، وتم التخلص منهما عقب ولادتهما مباشرة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة لمباشرة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً