اعلان

أجمل فساتين المحجبات 2019 (صور)

تجد العروس المحجبة بعض العقبات لكي تعثر على الفستان الذي يليق بها، وبالأخص في يوم زفافها، ففي يوم الزفاف يجب أن تكون العروس جذابة إلى أبعد مدى، لهذا كله إليكي عزيزتي باقة من أرق وأجمل الفساتين التي تليق بالمحجبات، وهذه البقاقة المختارة من موضة السنة القادمة 2019.. لذا أهل مصر تقدم لكي أجمل فساتين المحجبات 2019

1- فستان الدانتيل الناعم، مع تصميم الكتف الواسع الطويل جدًّا، المهدول من التول اللامع، ويجب أن تختاري معه طرحة طويلة أيضًا لامعة من خامة الأكتاف، مثل تصميم Halfpenny London هالفبيني لندن، ويناسب التصيمي الفتيات الطويلات، إذ يضفي عليهن طولًا وجمالًا.

2- فستان طويل مرصع بالورود من الصيحات الرائجة بقوة هذا العام، في فساتين عروس 2019، اختاريها ضقة من ناحية الخصر لإبراز جمال جسدك، بخاصة لصاحبات جسم زجاجة المياة الغازية.

اقرأ أيضًا... هانى البحيرى عن فستان رانيا يوسف: حظها وحش لو كان "هوت شورت" كانت عدت (فيديو)

3- اعتدمت دار عزيز خان على فستان الأكمام الطويلة ، مع إبراز الخصر بالحزام، والدانتيل المهدول من الأجناب، لاطلالة أكثر رشاقة وجمالًا، واختاري معها الطرحة الطويلة، التي تغطي جزءًا كبيرًا من الرأس

4- وهذا الفستان لاطلالة ملكية، اختاري تصاميم فستان السندريلا من مجموعة Monique Lhuillier مونيك لهيولير، التي تناسب الفتيات الممتلئات من الجزء السفلي، واختاريها طويلة تغطي قدميك، حتى تضفي عليك طولًا ونحافة.

ويظل العامل الذي لابد أن تراعينه هو عامل "الراحة" لأن فستان الفرح مهما كانت موضته في عدم وجود "راحة" فإنه يؤذي ولا يفيد لأن مدة الفرح عادة ما تكون من 3 لـ 4 ساعات. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً