اعلان

رضا عبدالعال يستغيث بالسيسي: "أنا اتخرب بيتي ياريس".. خاص لـ "أهل مصر"

 الكابتن رضا عبدالعال
الكابتن رضا عبدالعال

وجه الكابتن رضا عبدالعال نجم الأهلي والزمالك السابق، استغاثة، بالرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لمساعدته في استرجاع حقه وتعويضه عما لحق به من أضرار مادية وأدبية بسبب قرار إيقافه من المجلس الأعلي للإعلام، بقيادة الكاتب الصحفي الكبير مكرم محمد أحمد.

وفي تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" فتح رضا عبدالعال النار، بعد انتهاء مدة عقوبة الإيقاف التي تم توقيعها عليه، وقال "أنا اتخرب بيتي، فمن يعوضني الآن، وآخد حقي من مين ؟ تم إيقافي شهر بسبب البلاغ الذي تقدم به عدلي القيغي وإبراهيم المنيسي ضدي، واتهموني بأني أثير الجماهير، وأحدث فتنة بين مصر وتونس".

5 شخصيات منعوا من الظهور إعلاميا .. آخرهم رضا عبد العال وعبد الناصر زيدان

شاهد أيضًا.. مباراة يوفنتوس ويونج بويز اضغط هنا

وتابع رضا "الشركة المتعاقدة معي منذ بداية الموسم، لتحليل المباريات، فسخت العقد الموقع بيننا، بسبب هذا الإيقاف، وقالوا دا مشاغب وبيعمل مشاكل، ودا غير حقيقي، لكن قرار الإيقاف السبب".

واستطرد رضا "أنا في مداخلتي بعد مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي البطولة الافريقية، قلت إن الحكم مخطئ وضربات الجزاء المحتسبة للأهلي غير صحيحة، وأن النادي الكبير لا يحتاجها، ويستطيع الفوز بآدائه وفي الملعب، خاصة والفريق التونسي سئ ومستواه ضعيف الآن، ولكن هذا لم يعجب البعض، وقاموا بحملة ضدي، لدرجة أن عدلي القيعي قال إيه الحقظ دا يا رضا ؟ والحقيقة لا أعرف ما هي غلطتي".

واختتم رضا "سأظل أقول رأيي بصراحة وبما يرضي الله، ورأي الفني لا أقوله وفقا لحسابات ولا علاقة له بانتماءات أو أي شئ سوي الكرة فقط"

وكان المجلس الأعلى للإعلام، قد اتخذ قرارا، بمنع ظهور رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق، في أي وسيلة إعلامية مرئية أو مسموعة أو إليكترونية لمدة شهر، بدعوي ارتكابه مخالفات تخالف ميثاق الشرف الإعلامي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً