أمير مرتضى يطمأن جماهير الزمالك بشأن خصم الـ6 نقاط ويكشف عن ثلاثة صفقات سوبر

أهل مصر
أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الأبيض دفع مليون و650 ألف يورو في شهر واحد، من أجل إنهاء قضايا لاعبيه السابقين في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقال أمير مرتضى، في تصريحات تلفزيونية: " إن النادي نجح في عقد تسويات مع أجوجو، وموندومو، وكريم الحسن، وحسين ياسر المحمدي، لتنتهي فزاعة خطف النقاط من الزمالك في الدوري المصري المممتاز.

وفجر المشرف على فريق الكرة بالزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل، حول أن نادي باوك اليوناني، سبق أن حصل على حكم بخصم 6 نقاط من رصيد الأبيض بسبب 2000 يورو، لرفض ممدوح عباس رئيس الأبيض السابق دفعهم، لتصل قيمة المبلغ بالغرامات إلى 7000 ألف يورو.

وأضاف أمير: " تصالحنا مع ماريتيمو بعدما قدم النادي أوراقًا تؤكد أن الزمالك يملك أموالًا، ولكن حسابات الأبيض محجوز عليها وأنهينا الأزمة معهم تمامًا".

واختتم" أرفض ما يحدث من بعض الوكلاء بإقحام اسم الزمالك في الصفقات، لأننا لم ندخل في صفقة محمد محمود، أو محمود وحيد، الذي توسط دونجا له للانضمام إلى الأبيض واللاعب نفسه تحدث مع رئيس الزمالك لكي يلعب معنا، ولكننا اعتذرنا له وتمنينا له التوفيق، وسنلبي احتياجات المدير الفني في يناير المقبل، ولكن الصفقات لن تتعدى لاعبين أو ثلاثة، طبقًا لاحتياجات المدرب وإمكانات النادي المالية".

Instance ID Token

Needs Permission