اعلان

مروة تطلب الخلع: "جوزي بيخدرني قبل العلاقة وبيقولي أنا عايزك جثة"

اهل مصر

من مؤسسة قضايا المرأة المصرية، مروة تندب حظها الذى أوقعها مع زوج لم يعشق سوى العلاقة بأشكال مختلفة ويقوم بتخديرها قبل العلاقة ويمارس معها من حيث ما حرم الله وعندما تواجه يقول لها " أنا عايز جثة معايا فى العلاقة عشان اعمل اللى انا عايزة"، استمر هذا الحال شهور وهى خائفة من الطلاق حتى وصلت إلى مرحلة اكتئاب شديدة وبعدها لجأت إلى محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى خلع.

وقالت مروة، "كنت دائما أحلم بالحياة الزوجية وأتمنى اليوم الذى أصبح فيه زوجى وألبي متطلبات زوجى وأنا فى قمة سعادتى حتى تقدم إلى خطبتى شاب يدعى محمود كان يعمل محاسبا بمصنع ووافقت على الزواج منه بعد أن الجميع شكر فى أخلاقه وتم الزواج بعد خطوبة دامت ثلاثة أشهر وذلك لأنه تم استعجال الزواج.

وأضافت مروة، "بعد الزواج وجدت زوج قاسي عاملنى بوحشية فى ليلة الزفاف، وحدث لى نزيف ونقلنى الى المستشفى دون إخبار أهلى، وبعدها كان يقوم بتخديرى وممارسة العلاقة معى كنت لم أشعر بشئ غير تهتك بجسدى وعندما واجهته يقولى أنا عايزة جثة أنام معاها".

واستطردت، "حاولت أن يغير عن ممارسة العلاقة بهذا الشكل ولكن رفض حتى أصابنى اكتئاب شديد فلجأت إلى محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى خلع وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء وأنا تحت العلاج النفسى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً