اعلان

3 لقطات إنسانية لـ محمد صلاح جعلت منه أسطورة في ليفربول وفخر لكل المصريين (فيديو)

محمد صلاح

ينطلق بسرعة الصاروخ، يركض مثل الأسد لملاحقة فريسته لإلتهامها وإشباع رغبته الجاحمة، عجز العلماء عن وصفه هل هو صائد تنانين من الدرجة الأولى؟، أم أنه وحش كاثر يتجول داخل الأدغال دون أن يقف أمامه أي ند!، قدمه كالنشينكاه، عندما يسدد الكرة فإنها تسكن الشباك دون أن يستطيع أحد أن يوقفها، ورغم كل هذه القسوة إلا أن في داخله شيئًا إنسانيًا جعله محبوبًا عند الجميع، بل أصبح الرجل الأول والأخير صاحب المواقف الإنسانية، بالإضافة ثقة الجماهير فيه إلى حد الجنون.

إنه الدولي المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، الذي قاد فريقه إلى للوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا، ولكن خسر الريدز البطولة على يد نظيره ريـال مدريد الإسباني، بثلاثة أهدف مقابل هدف على ملعب كييف، وخرج " مو" مفحمًا بالدموع في بداية المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها، لتدخل سيرجو راموس، مدافع الملكي عليه بعنف، والآن يحمل " أبو مكة" الأحمر على كتفيه ويحتلون عرش البريميرليج، بعد معاناة مع المنافس اللدود مانشستر سيتي.

ويستعرض " أهل مصر" ثلاثة مواقف إنسانية لـ محمد صلاح جعلته أسطورة في ليفربول وفخر لجميع المصريين وهيا كالتالي:

1- تلبية رغبة شاب ومدرب في الحصول على قميص محمد صلاح

لبى الدولي المصري محمد صلاح رغبة شاب من مشجعي ليفربول في الحصول على قيمص " مو"، أثناء مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير، والتي فاز بها الأحمر بهدفين مقابل هدف، وعلى الفور ذهب نجمنا المصري إلى المشجع ومنحه قميصه الذي كان يرتديه وبعدها انهمر المشجع بالبكاء.

وفي الموقف الثاني استجاب الدولي المصري محمد صلاح لرغبة أنشيلوتي، المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي، ومنح " مو" القميص إلى مدرب الفريق الإيطالي بعد مباراة نابولي وليفربول.

2- دعوة كفيف للقاء تلفزيوني

دعا محمد صلاح، شابين للقاء تلفزيوني، بعد أن انتشرت لقطات لأحدهما يشرح لابن عمه الكفيف كيف سدد محمد صلاح هدفا في مرمى نابولي، خلال اللقاء الذي جمعهما أول أمس الثلاثاء في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ظهر في العديد من اللقطات الشاب مايك كرني، وهو يحتفل بهدف صلاح ويشرح لابن عمه الكفيف طريقة تسجيل الهدف، وبعد انتشار اللقطات غرد كرني على صفحته الشخصية بـ" تويتر" بأنه تلقى دعوة من محمد صلاح لهما للقاء تلفزيوني معًا.

3- تلبية دعوة فتاة

أجهشت أحد الفتيات بالبكاء عندما رأت الدولي المصري محمد صلاح، أثناء مشاركة نجمنا المصري مع منتخبنا الوطني في تصفيات أمم إفريقيا 2019، وعلى الفور أسرع أبو مكة للفتاة وقام باحتضانه.

وأثناء احتضان محمد صلاح الفتاة قال لها : " هو أنا لسه كلمتك" ولم تنطق المعجبة بكلمة واحدة، إلا أنه ظلت منهمرة في البكاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
4 تريليونات جنيه زيادة.. وزير المالية يكشف تفاصيل الموازنة الجديدة 2024/2025 أمام النواب