اعلان
اعلان

بركان الانتحار ينفجر من جديد.. 12 حالة بينهم 6 سيدات خلال أسبوع.. ومزارع يطلق النار على عائلتة ويتخلص من حياته بالسم فى البحيرة.. والمترو يحول فتاة الفيوم إلى أشلاء

الانتحار

عندما يفكر إنسان في الانتحار فاعلم أنه قد وصل لأقصي ما يمكن أن يشعر به إنسان من ألم نفسي وضغط عصبى، ليقر فى لحظة التخلص من حياته، وهذا ليس تبريرا للانتحار ولكن أزدياد معدل الأنتخر يتطلب وقفة مجتمعية جادة ونظرة من علماء النفس وأجهزة الدولة المختلفة حيث شهدت المحافظات المصرية خلال أسبوع فقط 12 حالة انتحار ويرصد "أهل مصر" فى التقرير التالي تلك الحوادث بالتفصيل:

مذبحة البحيرة

وشهدت قرية علام التابعة لمركز شبراخيت بالبحيرة جريمة بشعة، حيث قام مزارع بإطلاق النار على شقيقة ونجله خلال مشاجرة عنيفة بينهم، بسبب الخلافات العائلية، ثم قام الجانى بالانتحار إثر تناوله مبيد حشرى .

وكان اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارا بالواقعة وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجره بين "ك ا ع" 60 سنة مزارع وشقيقه الأصغر" ع.ا 57 سنة بسبب خلافات عائلية بينهما وتدخل نجل الثانى ويدعى "ا.ع" بإخراج سلاحه محاولا إطلاق النار على عمه، فقام الأخير بالاستحواذ على السلاح وأطلق النار عليه وعلى والده، مما أدى إلى مصرع نجل شقيقه وإصابة شقيقه، عقب ذلك قام الجانى بضرب نجله المعاق "علاء" 25 سنة ببلطة حديدية، ثم أقدم على الانتحار بتناوله مبيد حشرى ليلقى مصرعه فى الحال.

انتحار محامي حلوان

وأقدم محام فى العقد الرابع من العمر على الانتحار، شنقا داخل مسكنه بمدينة حلوان، فى ظروف غامضة، حيث تلقى قسم شرطة حلوان، إشارة من مستشفى النصر، مفادها استقبال "عصام عبدالعال"، 38 سنة، محام، مصابا بجرح فى منطقة الرقبة، ولفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله، وبالانتقال والفحص تبين أن الضحية قام بربط حبل فى سقف غرفته وانتحر بشنق نفسه لمرورة بضائقة مالية.

مبيد حشرى ينهي حياة سيدة الفيوم

تخلصت ربة منزل "مطلقة"، مقيمة بإحدى قرى مركز طامية، بمحافظة الفيوم، من حياتها بتناول مبيد حشرى لمرورها بحالة نفسية سيئة بسبب رفض طليقها رؤية أولادها .

ورد لمركز شرطة طامية، بلاغ من مستشفى طامية المركزي، بوصول المواطنة "إيمان.م.م" (26 سنة- ربة منزل) "مطلقة"، ومقيمة بعزبة محارب بقرية كفر محفوظ بمركز طامية، جثة هامدة، إدعاء تناول مادة سامة، وقالت والدتها "س.س" (48 سنة-ربة منزل)، وشقيقها "أ.م" (23 سنة- نجار مسلح)، يقيما بنفس العنوان، فى محضر الشرطة، بحسب البيان الأمني، أن السيدة تناولت مبيدا حشريا، لمرورها بحالة نفسية سيئة بسبب رفض طليقها رؤية أولادها ولم يتهما أحد بالتسبب فى وفاتها.

انتحار شاب الشرقية

تخلص شاب من حياته شنقًا، بعدما ربط نفسه بشال فى لوح خشبى بسقف منزله، في قرية "بساتين بركات" مركز بلبيس لمروره بحالة نفسية سيئة.

كان اللواء عبدالله خليفة مدير أمن الشرقية، تلقي إخطارًا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ بقيام "أمين ي ا" 16 سنة عاطل بالانتحار شنقًا بشال والده داخل منزل أسرته بقرية "بساتين بركات" مركز بلبيس.

أزمة نفسية وراء انتحار فتاة بالدقهلية

وكان اللواء محمد حجى مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى اخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بورود اشاره لمركز شرطة الستامونى من مستشفى بلقاس المركزى بوصول نرمين ا ا ١٦ سنة ومقيمة قرية جاليا الكبرى بمركز الستامونى مصابة بحالة اعياء ادعاء تناول قرص كيماوى وتوفيت فور وصولها، وبانتقال رجال المباحث لمكان البلاغ وبالفحص وسؤال اهليتها قرروا بتناولها القرص الكيماوى لمرورها بحالة نفسية سيئة

شنق نفسه في مروحة عيادة بإدفو

وأقدم شاب عشريني اليوم على الانتحار شنقا بسلك مروحة داخل إحدى غرف العيادة التي يعمل بها سائقا، إذ تلقى مركز شرطة إدفو من المدعو "يحيى.ح. إ" 48 عاما، ممرض بعيادة الطبيب "عبدالناصر. أ" للمسالك البولية، الكائنة ببندر إدفو ومقيم الكرم دائرة المركز بأنه حال توجهه للعيادة محل عمله عُثر على جثة المدعو "احمد.ر. أ" 23 عاما، سائق لدى ذات الطبيب ومقيم السباعية – دائرة المركز، إثر قيامه بالانتحار شنقًا بداخل العيادة، وتوصلت التحريات المبدئية بإقدامه على الانتحار إثر مروره بأزمة نفسية لتقدمه لخطبة إحدى الفتيات ورفض أهليتها له.

انتحار سائق توك توك بالحبة القاتلة في البحيرة

وانتحر سائق توك توك بقرية نكلا العنب التابعة لمركز إيتاى البارود بمحافظة البحيرة،، بتناول حبوب حفظ الغلال لمروره بحالة نفسية سيئة بسبب خلافات مع والده.

تلقى مركز شرطة إيتاى البارود أخطارا من المستشفى العام بوصول" أحمد.ه.م" 27 سنة سائق توك توك ومقيم قرية نكلا العنب بدائرة المركز مصاب بادعاء تسمم نتيجة تناول مادة سامة غير معلومة، وتوفي عقب وصوله، وبسؤال والدته "السيدة.م.ا" 50 سنة ربة منزل ومقيمة بذات الناحية قررت بتناول نجلها المذكور قرص لمبيد حشري خاص بحفظ الغلال، لمروره بحالة نفسية سيئة بسبب خلافات أسرية مع والده، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

انتحار فتاة المترو

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من الخدمات الأمنية بمحطة مترو دار السلام، بإقدام فتاة على الانتحار، وانتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، فيما لم تتوقف حركة القطارات بسبب تشغيل الاتجاه الاحتياطي، وجاري رفع أشلاء جثة الفتاة، بعد أن لقيت مصرعها في الحال.

انتحار فتاة شنقا بالهرم

وأقدمت فتاة على الانتحار شنقا داخل غرفتها بسبب مرورها بأزمة نفسية بمنطقة الهرم.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الهرم بلاغا من غرفة النجدة بانتحار فتاة داخل غرفتها، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين وجود جثة فتاة معلقة بحبل داخل غرفتها، وتبين أنها أقدمت على الانتحار داخل غرفتها بسبب مرورها بأزمة نفسية، ولا شبهة جنائية.

انتحار فتاة من الطابق السابع بفيصل

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، قد تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة يفيد بسقوط فتاة من علو بمنطقة أول فيصل دائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين انتحار فتاة من الطابق السابع بسبب مرورها بأزمة نفسية لخطبتها من شخص لا تريده، وبسؤال والدها أقر بما سبق ولم يتهم أحد في ذلك.

انتحار ربة منزل شنقًا في طنطا

وأقدمت ربة منزل على الانتحار شنقًا أمام باب مسكنها في شارع سعدالله التابع لدائرة قسم ثان طنطا بمحافظة الغربية.

كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية يفيد بالعثور على ربة منزل بدائرة ثان طنطا انتحرت شنقًا، وبإجراء التحريات تبين أنها ربة منزل تدعى هالة 30 عاما دخلت في ظروف نفسية بسبب خلافات مالية وزوجية أدت للتخلص من حياتها بإقامة مشنقة بواسطة إيشارب حريمي، ولقيت مصرعها في الحال تم نقل الجثة إلى مستشفى المنشاوي العام للعرض على الطبيب الشرعي.

انتحار شاب شنقا فى بنها

أقدم شاب بقرية بطا مركز بنها على شنق نفسه، لمروره بحالة نفسية سيئة وضائقة مالية.

تلقى مركز بنها بلاغ من الأهالى بقيام أحد الأشخاص بالانتحار داخل الشقة سكنه بناحية بطا، وبسؤال والد المتوفى قرر بقيام ابنه "رضا. م. غ" 35 سنة، بدون علمه بالانتحار شنقا داخل غرفة نومه المسقوفة بالعروق والألواح الخشبية الكائنة بالطابق الثانى مستخدما "رباط ضاغط" حيث ثبت أحد طرفيه بعرق خشبى بسقف غرفة نومه وربط الطرف الآخر حول رقبته مستخدما كرسى لتنفيذ ذلك لمروره بحالة نفسية سيئة وضائقة مالية ولم يتهم أو يشتبه فى وفاة ابنه جنائيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو