اعلان

وزارة الطيران تقيم احتفالية "يوم الوفاء" بدار الأوبرا المصرية وتدشن بروتوكول جديد مع وزارة الثقافة

اهل مصر

أقامت وزارة الطيران المدنى مساء الثلاثاء احتفالية بدار الأوبرا المصرية تحت عنوان "يوم الوفاء" بحضور لفيف من قيادات الوزارة وهيئاتها وشركاتها التابعة وبمشاركة عدد كبير من العاملين وأسرهم من المحالين على المعاش وعدد من الكوادر الشبابية المميزة فضلاً عن العاملين من ذوي الاحتياجات الخاصة، تأتي هذه الاحتفالية في ضوء توجيهات الوزير بالاهتمام بالجانب الاجتماعي لجميع العاملين بقطاع الطيران، واستمراراً على التواصل معهم ولحرصه على توفير الدعم المعنوي لأسرة قطاع الطيران المدني.

وأكد وزير الطيران المدني أن إختيار هذا اليوم بعنوان "يوم الوفاء" جاء تقديراً للجهود المبذولة والمخلصة فى عملها من قبل جميع العاملين بوزارة الطيران المدني وشركاتها التابعة وخاصة ممن أفنوا حياتهم في بناء هذه المنظومة الحيوية وقد وجه سيادته الشكر لهم مؤكداً على أنهم رموزًا مشرفة ونماذج بناءة يحتذى بهم في العطاء والجدية والتفانى فى العمل.

وفي الحفل تم الاعلان عن تدشين بروتوكول تعاون جديد بين وزارة الطيران المدني ووزارة الثقافة لتبني مواهب ابناء العاملين بالوزارة وشركاتها التابعة في الفنون المختلفة. 

يذكر أن هذه الإحتفالية تأتي فى ضوء بروتوكول التعاون بين وزارة الطيران المدني ممثلة فى مصر للطيران ووزارة الثقافة ممثلة فى دار الأوبرا المصرية كون مصرللطيران الناقل الرسمي لنجوم وحفلات الأوبرا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تزامنا مع استهداف قاعدة أصفهان.. الجيش السوري يعلن التصدي لهجوم صاروخي