اعلان

أبرز مشاهد جنازة وعزاء محمود القلعاوي.. ظهور علامات المرض على ملامح فاروق الفيشاوي (فيديو وصور)

كتب : دينا دهب

أقيم مساء أمس الأربعاء، عزاء الفنان الراحل محمود القلعاوي بدار مناسبات مسجد عمر مكرم في وسط البلد، كما شيعت ظهر الثلاثاء جنازته من مسجد عمر بن عبد العزيز، وذلك بعد أن مساء الاثنين، عن عمر يناهز 79 عامًا، ويقدم "أهل مصر" أبرز المشاهد التي حدثت في جنازة وعزاء محمود القلعاوي.

- شهدت جنازة الفنان الراحل محمود القلعاوي غياب نجوم الفن بالكامل.

- حضر الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين لمسجد عمر بن عبد العزيز قبل الصلاة بدقائق قليلة.

اقرأ أيضًا.. أشرف زكي يصل مسجد عمر بن عبد العزيز للصلاة على الراحل محمود القلعاوي

- منع الصحفيين والمصوريين من التقاط الصور والفيديوهات أثناء تغطيتهم لجنازة محمود القلعاوي لوجود لإقتراب المسجد من قصر الإتحادية، ولكن تم الاتفاق بالتراضي لتصوير وقت صغير جدًا.

- شهدت أول ساعة من عزاء محمود القلعاوي عدم تواجد أي فنان، حتى حضر صلاح عبد الله ليكون أول المعزيين.

اقرأ أيضًا.. صلاح عبد الله يؤدي واجب العزاء في الراحل محمود القلعاوي بمسجد عمر مكرم (صور)

- حرص الفنان أحمد ماهر على حضور عزاء محمود القلعاوي، ويعد هذا الظهور الأول له عقب أزمته الصحية الأخيرة، وإجراءه عملية جراحية.

اقرأ أيضًا.. أول ظهور لـ"أحمد ماهر" عقب أزمته الصحية الأخيرة (صور)

- حضر الفنان محمد صبحي عزاء صديقه محمود القلعاوي الذي تعاون معه في أكثر من عمل من قبل مثل مسرحية "الجوكر"، وقال صبحي لـ "أهل مصر": "الفنان محمود القلعاوي قيمة فنية كبيرة، وقد استمتعت بالوقوف أمامه على خشبة المسرح، وليس هو من استمتع".

اقرأ أيضًا.. خروج محمد صبحي من عزاء محمود القلعاوي وسط التفاف الحضور (فيديو وصور)

- حضر الفنان فاروق الفيشاوي العزاء وظهرت على ملامحه علامات المرض، بعد أن أعلن في مهرجان الاسكندرية السينمائي أنه مصاب بالسرطان.

ولد الفنان محمود القلعاوي، في 12 نوفمبر 1939، وحصل على ليسانس الحقوق عام 1964، وكانت بداية مسيرته الفنية في السبعينيات من القرن الماضي من خلال المسرح، ثم كانت أول مشاركاته السينمائية عام 1971 في فيلم "لعنة امرأة"، لتتوالى أعماله بعدها ما بين السينما والمسرح والتليفزيون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً