اعلان

أخر موعد لحجز شقق الاعلان العاشر للاسكان الاجتماعي

شقق الاعلان العاشر للاسكان الاجتماعي

أعلنت وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية أن السبت المقبل 15 ديسمبر هو أخر موعد لحجز شقق الاعلان العاشر للاسكان الاجتماعي بعد فتح باب حجز الشقق لمدة شهر كامل.

أكدت مى عبد الحميد الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى أنه لا نية لمد فترة حجز شقق الاعلان العاشر للاسكان الاجتماعي وأن أخر موعد هو السبت المقبل 15 ديسمبر نافية وجود أي نية لدى الوزارة لمد الحجز بالمشروع.

وأشارت الى انه تم حتى الآن تم حجز 150 ألف مواطن قاموا بدفع جدية الحجز لافتة الى انه تم بيع أكثر من 300 الف كراسة شروط للاعلان العاشر للاسكان الاجتماعي حتى الآن ومستمر بيع الكراسات والحجز حتى أخر موعد لحجز وحدات الاعلان العاشر للاسكان الاجتماعي.

أخر موعد لحجز وحدات الاعلان العاشر للاسكان الاجتماعي

وقالت عبد الحميد أن 7 % من المتقدمين تقدموا على وحدات الـ 75 م2، و93 % على مساحة الـ 90 م2 موضحة ان مدينة اكتوبر جاءت في المقام الاول على رأس المدن الاكثر اقبالاً تليها مدينة بدر، ثم العبور، ثم مدينتي العاشر من رمضان والسادات، ثم مدينتي الغردقة والمنيا الجديدة في نهاية القائمة.

وأضافت الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى أن من لديه أي استفسار من عملاء الصندوق عليه التواصل مع مركز الاتصالات (على الأرقام الحالية وهي 1188 أو 5777 أو 5999 من أي تليفون محمول و090071117 من أي خط أرضي) أو من خلال البوابة الإلكترونية للصندوق (www.mff.gov.eg) للتعرف على حالة الطلب الخاصة به.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم