اعلان

جثمان الراحل إبراهيم سعدة يصل مثواه الأخير في مدافن أكتوبر

جثمان الراحل إبراهيم سعدة يصل مثواه الأخير في مدافن أكتوبر

وصل جثمان الراحل الكاتب الصحفي إبراهيم سعدة، إلى مثواه الأخير بمدينة ٦ أكتوبر لدفنه في مقبرته الخاصة، وخرجت جنازة الراحل من دار أخبار اليوم، متوجهة إلى مسجد عمر مكرم بميدان التحرير من أجل صلاة الجنازة عليه، ثم التوجه لمقابر 6 أكتوبر.

وأدى المئات من المصليين صلاة الجنازة على الكاتب الصحفى الراحل، بحضور لفيف من كبار الصحفيين ورجال الاعمال.

وحرص عدد كبير من الكتاب والصحفيين على المشاركة فى حضور وداع الكاتب الصحفى إبراهيم سعدة ومنهم الكاتب الصحفى ياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، والكاتب الصحفى سمير رجب رئيس مجلس إدارة دار التحرير الأسبق، والكاتب الصحفى كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، والكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين.

كما حضر عدد كبير من الصحفيين وعلي رأسهم صحفيي اخبار اليوم، كما شارك حسن حمدى رئيس النادى الأهلى الأسبق تشييع الجنازة، بالإضافة إلى محمد أبو العنين رجل الأعمال، والدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية الأسبق والفنانة يسرا والفنان خالد سليم.

كان سعدة، قد وصل إلى مطار القاهرة الدولي، في شهر سبتمبر قادما من سويسرا، ونقل إلى المستشفى حيث كان يتلقى العلاج بإحدى غرف العناية المركزة بمستشفى خاص في المهندسين قبل وفاته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-1) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | ديمبلي يدرك التعادل للباريس