اعلان

أول تعليق من رئيس حي العجوزة بعد الفوز بمسابقة أفضل حي

كتب : نهى نجم

فاز حي العجوزة بمسابقة أفضل حي في أعمال النظافة ورفع الإشغالات والمخالفات وإزالة المباني المخالفة، وكرمه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أمس الأربعاء، عقب اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة الجيزة بديوان عام المحافظة بحضور قيادات المحافظة ورؤساء الأحياء ومديري مديريات المحافظة، وعبر جمال الشبكشي، رئيس حي العجوزة، عن فخره بالحصول على جائزة أفضل حي، مؤكدًا أن الجائزة تمثل الجانب المعنوي لكافة العاملين بأجهزة الحي وتشجعهم بالعمل بشكل أكثر وبذل مجهود للحفاظ على المركز الأول.

وصرح رئيس حي العجوزة لـ"أهل مصر" بأنه لم يكن يعلم بحصول الحي على جائزة أفضل حي، وفاجئهم محافظ الجيزة بالتكريم عقب الاجتماع التنفيذي للمحافظة أمس، مضيفًا أن حي العجوز يستحقها بجدارة لأن كافة العاملين بالحي بذلوا قصارى جهدهم للحصول على الجائزة.

واستطرد "الشبكشي" أن هناك عدة شروط قامت محافظة الجيزة على اختيار العجوزة كأفضل حي وهم " رفع الإشغالات والمخلفات وعدد المباني والأدوار المخالفة التي تم إزالتها خلال الـ3 شهور، واداء الحي في تقديم كافة الخدمات والمرافق من صرف صحي والمياه والكهرباء والغاز للمواطنين وأعمال التشجير والإنارة".

وأشار رئيس حي العجوزة أن تلك الجائزة شجعت الحي للعمل بشكل أكثر للحفاظ على المركز الأول قائلًا: "عندنا خطة كبيرة للعمل في توسيعات الشوارع وتقنين أغلب المواقف العشوائية للحد من التكدسات المرورية، وسيتم بدء العمل بمحطة مترو جامعة الدول العربية".

وأكد رئيس حي العجوزة أنه حتى الآن لا أعلم إذا كان هناك جوائز مالية سيتسلمها الحي أم لا، ولكن المحافظة كرم الحي بشاهدة تقدير لجهود الحي الملموسة والاداء المميز خلال الفترة الماضية، والسعي لتقديم الخدمات المناسبة للمواطنين، وتطببق القانون على المخالفين.

ووجه رئيس حي العجوزة الشكر لكافة العاملين بالحي لجهودهم في كافة القطاعات والإدارات للوصول إلى المركز الأول، متمنيًا أن يتصدر الحي المراكز الأولى دائمًا.

وكانت قد قامت محافظة الجيزة، بتشكيل لجان لتقييم أداء رؤساء الأحياء والمراكز والمدن والخدمات، التي يتم تقديمها للمواطنين، خاصة في نظافة الشوارع والإشغالات ومواجهة مخالفات المباني والإنارة واسترداد أراضي الدولة، ويتم تطبيق مبدأ الثواب والعقاب، بمنح مكافآت للمتميز وحافز مادى ومعاقبة المقصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً