اعلان

رئيس جامعة سوهاج يتابع سير العمل بالمستشفي البيطري

الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج

تفقد الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج صباح اليوم سير العمل بالمستشفي البيطري التعليمي الخاصة بكلية الطب البيطري، مشيدا بدور المستشفى الخدمي في تقديم الخدمات البيطرية من كشف وعلاج للمجتمع السوهاجي، بالإضافة إلى دورها التعليمي فى التدريب العملي لطلاب الكلية لصقل مهاراتهم لتأهيلهم للعمل بعد التخرج.

وأشار الدكتور محمد الرشيدي وكيل الكلية إلى أنه تم تفقد قسم طب الحيوان والتوليد وأمراض الدواجن، ومعامل الأبحاث، بالإضافة إلى صالة الفحص الطبي ووحدة الأشعة التشخيصية، وقاعة العمليات الجراحية والتوليد، وصالة الكشف على الحيوانات المصابة بأمراض الباطنة والأمراض المعدية ومعمل التشخيص الاكلينيكى للحيوانات للأمراض المعدية، وعيادة فحص الحيوانات المنزلية.

وخلال جولته تابع رئيس الجامعة التدريب العملي للطلاب،حيث كان موضوع التدريب فحص وتشخيص لبعض الحيوانات، الي جانب اجراء عملية جراحية، كما التقي مع بعض أصحاب الحيوانات التي يتم علاجها بالمستشفي، وتم سؤالهم عن مدى جودة الخدمة العلاجية المقدمة.

والجدير بالذكر أنه تم افتتاح وحدة التشخيص بالموجات فوق الصوتية، ووحدة تحليلات الدم، وذلك لتقديم مزيد من الخدمات العلاجية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشناوي جزء منها.. شوبير يكشف مفاجأة كبيرة في قائمة الأهلي أمام مازيمبي