اعلان
اعلان

مسؤول بتعليم المنيا: سيتم تطبيق القرار الوزاري على التلميذ في حال ثبوت المخالفات عليه

أكد مصدر مسؤول بتعليم المنيا أنه سيتم تطبيق القرار الوزاري رقم 287 والخاص بلائحة الانضباط المدرسي في حال ثبوت المخالفة عليه وأن العقوبة ستتراوح مابين إنذار أوفصل أسبوعين أوتحويله لمدرسة أخرى بخلاف الشق القانوني الذي سيوقع على شقيق التلميذ والمتهم بالتعدى على المدرس وإحداث إصابته، مضيفا بأنه عقب وقوع المشكلة تم إخطار الشؤن القانونية بإدارة بني مزار التعليمية لبدء التحقيق في الواقعة وسيتم استجواب التلاميذ والمدرسين شهود الواقعة داخل المدرسة.

يذكر أن مدرسة شهداء الصحابة بقرية صندفا التابعة لمركز بني مزار شمال المنيا قد شهدت واقعة تعدي على معلم لغة إنجليزية، بسلاح أبيض نظرا لإعتراض الأخير على قيام الطالب بتصوير الطالبات بهاتف كان بحوزته مما دفع شقيق الطالب بأخذ الهاتف المحمول من الطالب، واصدار قرار باستدعاء ولي أمره للمدرسة، وأثناء وقوع مشادة بينهما قام خلالها شقيق الطالب بالتعدي على المدرس بسلاح أبيض "مطواة"، محدثا إصابته في وجهه وعلى الفور قامت إدارة المدرسة بإبلاغ أجهزة الأمن التي حضرت على الفور، ولأقت القبص على شقيق الطالب ونقل المدرس للمستشفى.

كان اللواء مجدى عامر مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا قد تلقي، إخطارا من مأمور مركز شرطة بنى مزار يتضمن قيام " كريم. ر. ح " شقيق طالب بمدرسة شهداء الصحابة بناحية قرية صندفا ببنى مزار بالتعدي على "أحمد محمد عيد"، مدرس لغة إنجليزية بذات المدرسة مستخدما سلاح أبيض كان بحوزته.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين قيام المتهم بالتعدي على معلم اللغة الإنجليزية لقيام الأخير بمنع شقيق المتهم الطالب بالمدرسة من تصوير الطالبات بهاتف كان بحوزته فقام الطالب بإحضار شقيقه الأكبر كولى أمره ووقعت مشادة كلامية بينهما قام خلالها شقيق الطالب بالتعدى على المعلم وإحداث إصابته وتم نقلة لمستشفي بني مزار العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو