اعلان
اعلان

طلعت يوسف: التوفيق لم يحالف المقاصة أمام الجيش .. و راحة يومين للفريق

كتب :

قرر طلعت يوسف المدير الفني لفريق مصر للمقاصة، منح لاعبي الفريق راحة سلبية يومي الجمعة والسبت، بعد خوض مباراة طلائع الجيش بالجولة ال 17 لمسابقة الدوري العام، وانتهت بخسارة الفريق بهدف دون رد، وتجمد رصيد الفريق عند 26 نقطة بالمركز الثالث لمسابقة الدوري.

من جانبه، أبدى طلعت يوسف حزنه من خسارة 3 نقاط مهمة في مشوار الفريق ببطولة الدوري العام، للاستمرار في المربع الذهبي للبطولة.

وأشار يوسف، أن التوفيق لم يحالف فريقه خلال المباراة، و أن اللاعبين كانوا قادرين على العودة لأحداث اللقاء، والخروج على الأقل بنقطة التعادل.

وأكد طلعت يوسف، بأنه سوف يستغل الأيام المقبلة، قبل المواجهة المقبلة للفريق أمام سموحة، لتصحيح الأخطاء وعلاج السلبيات للعودة مجددًا إلى الانتصارات.

وكشف وليد هويدي مدير الكرة لفريق المقاصة، أن الفريق سيعود للتدريبات الجماعية يوم الأحد المقبل، استعدادًا لمواجهة فريق سموحة بالجولة الـ18 للدوري العام، والمقرر لها السبت 22 ديسمبر الجارى على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأوضح هويدى، أن الخسارة من فريق الجيش لم تكن متوقعة على الإطلاق، والجهاز الفني سيعمل جاهدًا لتجاوز تلك الكبوة والعودة للانتصارات خلال المباريات المقبلة بالدورى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً