اعلان

اليوم.. تنظيم مهرجان الدراجات الطلابي لجامعة قناة السويس

كتب :

أعلنت جامعة قناة السويس، عن تنظيم مهرجان الدراجات للجامعات والمعاهد العليا، اليوم الجمعة، بمشاركة 300 طالب وطالبة من مختلف الجامعات المصرية، وذلك بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ووزارة الشباب والرياضة، ووزارة التربية والتعليم، والاتحاد الرياضى للجامعات.

وأوضحت الجامعة، في بيان، أن مهرجان الدراجات، يأتي في إطار بطولة الشهيد الرفاعي للجامعات في دورتها الـ46، ويفتتح المهرجان ويعطي شارة البدء الدكتور عاطف أبو النور رئيس جامعة قناة السويس، والدكتور طارق راشد رحمي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

من جانبه أوضح الدكتور طارق راشد رحمي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن خط سير المهرجان يتضمن مسيرة لمسافة 5 كيلومترات لجميع المشاركين من الجامعات المصرية ومشرفى الوفود والهواة والمحترفين تبدأ في تمام السابعة والنصف صباحًا، من أمام مبنى رعاية الشباب داخل الجامعة الجديدة.

وأضاف نائب رئيس الجامعة، أن المهرجان يضم أيضًا مسابقة الهواة والمحترفين "طلبة وطالبات، وتبدأ في الثامنة، والثامنة والنصف تباعًا، بدءًا بسباق المحترفين لمسافة 10 كيلومترات من أمام بوابة عثمان خارج الجامعة.

وأشار إلى منح الجوائز وشهادات التقدير والكئوس للمراكز الثلاثة الأولى للمتسابقين في كل سباق طلبة وطالبات، ويتم منح جائزة وكأس المركز الأول والثاني والثالث لأفضل الوفود الجامعية المشاركة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة توافق على تنفيذ ممشى سياحي بين المتحف الكبير والأهرامات