اعلان

حصاد الجرائم فى أسبوع.. عامل يطعن زوجته 7 طعنات بالبساتين.. وانتحار أم الأطفال الثلاثة بدار السلام تحت عجلات المترو.. ومصرع رجل وابنته في انهيار سقف منزل بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

الدم أصبح رخيصا، والجرائم كل يوم في زيادة، ولا أحد يعرف سببها أو تفسيرا لها، سواء كانوا أكاديمين أو نفسيين، وشهد الشارع المصري خلال أسبوع عددًا من الحوادث المؤلمة نستعرض في هذه السطور التالية أبرز الحوادث المؤلمة على مدار الأسبوع.. وجاء أبرزها:

عامل يطعن زوجته ويحاول الانتحار بالبساتين

وشهدت منطقة البساتين، واقعة مأساوية، حيث أقدم عامل على طعن زوجته بالسكين، وحاول الانتحار بطعن نفسه، بسبب خلافات زوجية.

بدأت تفاصيل الواقعة، بتلقي اللواء أشرف الجندي، مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من المقدم علي فيصل، رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، بلاغًا من شرطة النجدة، مفاده وجود قتيلة ومصاب داخل أحد الشقق بدائرة القسم.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية مكونة من الرائدين أحمد مختار، وأحمد مصلح، معاوني المباحث، والنقيب محمد عطية، معاون الضبط، إلى مكان الواقعة، وتبين طعن عامل، زوجته بـ7 طعنات بسبب خلافات زوجية، ثم أقدم على طعن نفسه، في محاولة للانتحار، وتم نقله في حالة حرجة إلى أحد المستشفيات.

ضبط عامل قتل طفلة بهدف سرقتها في سوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة سوهاج من كشف غموض مصرع طفلة في مركز طهطا، حيث تبين خطفها بهدف السرقة ثم قام الجاني بقتلها وتبين أنه من أحد الجيران.

وكان اللواء هشام الشافعي مدير أمن سوهاج تلقى بشأن بلاغ المدعو م أ م إ - ويقيم بناحية الصوامعة غرب دائرة المركز بغياب نجلته الطفلة ر م ا م سن 2 وتقيم بذات الناحية حال لهوها أمام المنزل وعثوره عليها عقب ذلك متوفاة داخل جوال بلاستيك خلف منزله مكبلة اليدين ووجود حبل حول الرقبة، وما أسفرت عنه الجهود إلي أن مرتكب الواقعة المدعو م ج ز أ سن 17 عامل – ويقيم بذات الناحية (من جيران المجني عليها) بقصد سرقة قرطها الذهبي وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم ضبط القرط الذهبي "بإرشاده" وبالعرض على النيابة العامة قررت المتهم أربعة أيام احتياطيًا على ذمة التحقيق.

ضبط المتورطين في تسهيل تصوير الفيديو الفاضح أعلى الهرم

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض على عامل بمنطقة الأهرامات وفتاة، بعد أن ساعدا سائحين دنماركيين على تسلق الهرم، والقيام بفعل فاضح.

انتحار فتاة أسفل عجلات مترو الأنفاق بدار السلام

أقدمت فتاة على الانتحار، بإلقاء نفسها أمام عجلات مترو الأنفاق، بمحطة دار السلام.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من الخدمات الأمنية بمحطة مترو دار السلام، بإقدام فتاة على الانتحار، وانتقلت قوة أمنية لمكان الحادث،وتم رفع أشلاء جثة الفتاة، بعد أن لقيت مصرعها في الحال.

فلاح يهشم جمجمة نجل عمه في البحيرة

وأصيب عامل بقرية خربتا التابعة لمركز كوم حمادة، باشتباه شرخ في عظام الجمجمة، نتيجة تعدي نجل عمه عليه.

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة، إخطارا من الرائد عمر عرفات رئيس المباحث بمركز شرطة كوم حمادة من مستشفى خاص بنطاق المركز، يفيد بوصول "محمد.س.م" 22 سنة عامل ومقيم قرية خربتا بدائرة المركز مصاب باشتباه شرخ بعظام الجمجمة وما بعد الارتجاج وكدمة بالوجه، ولا يمكن استجوابه.

وبسؤال والده "سعيد.م.ا" 52 سنة فلاح ومقيم بذات الناحية، اتهم نجل عمه "صلاح.م.ا" 52 سنة فلاح ومقيم بذات الناحية، بالتعدي على نجله بالضرب وإحداث إصابته لخلافات بينهما بسبب الجيرة.

انتحار شاب شنقا في مروحة عيادة بإدفو

أقدم شاب عشريني على الانتحار شنقا بسلك مروحة داخل إحدى غرف العيادة التي يعمل بها سائقا.

تلقى مركز شرطة إدفو من المدعو "يحيى.ح. إ" 48 عاما، ممرض بعيادة الطبيب "عبدالناصر. أ" للمسالك البولية، الكائنة ببندر إدفو ومقيم الكرم دائرة المركز بأنه حال توجهه للعيادة محل عمله عُثر على جثة المدعو "احمد.ر. أ" 23 عاما، سائق لدى ذات الطبيب ومقيم السباعية – دائرة المركز، إثر قيامه بالانتحار شنقًا بداخل العيادة، وبالانتقال والفحص وإجراء المعاينة، تبين سلامة جميع أبواب ومنافذ العيادة، ووجدت جثة المذكور معلقة بسلك يتدلى من جنش مروحة السقف بداخل إحدى غرفة العيادة المعتاد المبيت بها مرتديا كامل ملابسه وبها جميع متعلقاته، ولا توجد بها إصابات ظاهرية.

سودانية تقتل صديقها ضربا ببولاق الدكرور

وأقدمت سيدة سوادانية الجنسية، على قتل صديقها فى مشاجرة نشبت بينهما داخل منزل فى بولاق الدكرور.

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا من غرفة النجدة بالعثور على جثة سودانى الجنسيه مقتول داخل شقته، الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين وجد جثة سودانى يبلغ من العمر العمر 38 عاما، وبعمل التحريات تبين نشوب مشاجرة بين المجنى عليه وصديقته سودانية الجنسية تبلغ من العمر 31 عاما، تعديا خلالها على بعضهما البعض بالضرب، فقامت المتهمة بضرب المجنى عليه فى الرقبة ولقي مصرعه فى الحال.

مصرع أب وابنته في انهيار سقف حجرة عقار بالإسكندرية

ولقي أب وابنته مصرعهما، على خلفية سقوط سقف حجرة عقار مكون من 4 طوابق بمنطقة كفر عشري مينا البصل بحي غرب الإسكندرية.

سائق توك توك يقتل طالب ثانوي في البحيرة

ولقي طالب في البحيرة، مصرعه، إثر مشاجرة مع سائق توك توك، الخميس.

تلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير الأمن، إخطارا من الرائد إسلام السعدني، رئيس المباحث، بمركز شرطة إيتاى البارود، من كل من: "حسن.ا.ع"، 45 سنة، فلاح، "أشرف.ك.ج"، 49 سنة، سائق، يقيمان بمدينة إيتاى البارود، بعثورهما على جثة لأحد الأشخاص بأرض زراعية ملك الأول كائنة بمنطقة خلف المستشفى العام بالمدينة بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص والمعاينة تبين وجود جثة "مصطفى.م.ع"، 17 سنة، طالب بمدرسة كوم حمادة الثانوية الزراعية، ومقيم بمدينة إيتاى البارود يرتدي كامل ملابسه، وبمناظرتها تبين وجود إصابات 5 جروح طعنية بالصدر والظهر والكتف الأيسر، كما عُثر بجواره على سلاح أبيض وجاكيت كحلي اللون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة