اعلان

أسعار الذهب اليوم الجمعة 14-12- 2018 وعيار 21 يسجل 714 جنيها

تعرض أهل مصر متابعة لحظية لسعر الذهب اليوم الجمعة بالسوق المصري والسوق العالمي للمعادن متوسطات سعر المعدن النفيس والعوامل المؤثرة على سعره عالميا ومحليا، محدثا بشكل يومي، مع جدول لمتوسطات سعر الذهب في محلات الصاغة المصرية، بدون أن يتم إضافة سعر المصنعية وضرائب الدمغة.

يتأثر سعر الذهب في السوق المصري بالسعر العالمي للمعدن النفيس في بورصات المعادن العالمية، ويتحكم في السعر العالمي له ارتفاع الطلب عليه أو انخفاضه، ويرتبط سعر الذهب بسعر الدولار بسوق العملات العالمية بطريقة عكسية، حيث يؤدي ارتفاع سعر الدولار ببورصات العملات لتراجع سعر الذهب، حيث يبيع المستثمرين حصص لهم في الذهب لشراء الدولار، مع توقعاتهم لارتفاعه، وفي حال تراجع سعر الدولار بسبب القرارات السياسية والاقتصادية الأمريكية يتجه المستثمرين لشراء الذهب باعتباره استثمارا آمنا، نعرضها عليكم في هذا المقال.

سعر الذهب اليوم

ارتفاع في سعر الأوقية مسجلا 1246$.

سجل سعر الأوقية في تعاملات الصباح 1245$.

نعرض عليكم متوسطات سعر الذهب في السوق المصري، بدون احتساب الضرائب، ضريبة الدمغة، ومصنعيات محلات الصاغة:

سعر الذهب

متوسط سعر البيع عيار 24

714 جنيه عيار 21

623.5 جنيه

عيار 18

534.5 جنيه

سعر الأوقية1245$

سعر الذهب بسوق الصاغة

سجل الذهب بالسوق العالمي للمعادن ارتفاعا ملحوظا، وذلك مؤثرا بالارتفاع على سعر الجرام بالسوق المصري، والذي سجل متوسط عيار 21 حوالي 618 جنيه، بمحلات الصاغة المصرية، بدون احتساب المصنعية.

استمر الذهب في التأرجح بالسوق العالمي للمعادن بين سعري 1240$ و1252$، وسجل في فترة الظهيرة 1246$ للأوقية الواحدة.

اتخذ الذهب في السوق العالمي للمعادن اتجاها هابطاعلى المدى المتوسط، وعاود الهبوط السريع مع قرار البنك الفيدرالي الأمريكي تثبيت سعر الفائدة العالية على الودائع البنكية للمرة الثالثة على التوالي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | إصابة قوية لأكرم توفيق