اعلان
اعلان

نحمده سائقة الميكروباص: راضية بما بعثه الله لي من رزق بفضل السيسي (فيديو)

نحمده سائقة الميكروباص التي قابلها الرئيس

أكدت نحمده سعيد، سائقة المكروباص، التي قابلها الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس الخميس، أنها لم تعد تحتاج لشيء بعد توفير الرئيس سيارة خاصة بها تستطيع العمل عليها، قائلة: "الحمد لله كان نفسي أجيب عربية قسط وصيني، سيادة الرئيس ييجي يهديني الهدية الجميلة دي ومن غير حاجة ببلاش". حيث أوضحت أن أولادها منذ الأمس يسألونها عن ثمن السيارة، وأكدت لهم أن عقدها خالص دون دفع أي رسوم، مما رسم الفرحة العارمة على وجوههم، حيث قال أحدهم "ماما هترتاح وهتبقى معانا وقت كبير".

وتابعت سعيد، خلال لقائها الخاص ببرنامج "هذا الصباح" المعروض عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أنهار راضية تمام الرضا بما بعثه لها الله من رزق بفضل الرئيس عبد الفتاح السيسي، شاكرة الرئيس على ما فعله لها، وأراحها وأتاح لها فرصة أن تقضي مع أولادها أطول فترة ممكنة، كما شكرت أسرة البرنامج على استضافتهم لها.

والتقى الرئيس عبد الفتاح السيسي بالمواطنة نحمده، خلال جولته التفقدية، أمس الخميس، في العاصمة الإدارية الجديدة لعدد من المشاريع في قطاع الطرق والنقل، حيث طالبته بأن تحصل على "واسطة"، لتتمكن من شراء ميكروباص بالتقسيط بدون مقدم، لأنها لا تملكه، ولا تمتلك المقدم، حيث أجابها قائلا "من عيني"، واصفها بأنها سيدة بـ 100 راجل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل