اعلان

جرّبي مانيكير الكريسماس .. أنواع طلاء أظافر رأس السنة 2019

تحرص الفتيات على الظهور برونق خاص في احتفالات الكريسماس، والمناكير المميز يجعل الأظافر تبدو أنيقة، وهو جزء من أناقة اطلالة المرأة أيضًا، وتعتمد كثير من النساء في إطلالتها على أنواع المناكير في السهرات والحفلات، ومع قُرب احتفالات رأس السنة يبدأ البحث عن ما هو جديدة في اللبس ومستحضرات التجميل.

خلال التقرير نقدم لكِ سيدتي أفكار مميزة وموديلات مناكير جديدة ومُريحة وجاذبة للانتباه لحضور سهرات الكريسماس.

الأسود المات

تعتمد كثير من النساء اللون الأسود المات، وفي هذه المناسبة يُمكنكِ مزجه مع درجات ذهبية من الجليتر اللامع حسب ذوقك ذهبيًا أو فضيًا، مع مُراعاة شكل ملابسك، واستايل الخاص بكِ في هذه الليلة.

خلية النحل

تعتبر "خلية النحل" من أحدث موديلات طلاء الأظافر وأكثرها وأناقة، يُمكنكِ اعتمادها خلال احتفالات رأس السنة، لا تتردي فهي مختلفة وستضفي على طلتك لمسة عصرية ومميزة. 

الفرنش الفرنسي بلمسة براقة 

تُفضل الفتيات عمل الفرنش الفرنسي، ولكن إذا كنتِ تبحثين عن أفكار متجددة وخارجة عن المألوف في ليلة رأس السنة، اعتمدي الفرنش الفرنسي التقليدي، مع وضع لمسة من المناكير الزهري البراق، وذلك بشكل عامودي يغطي النصف الأول من كل ظفر. 

الوردي المزين 

تحتل نقشة الفهد الصدارة في اتجاهات الموضة لهذا الموسم، ليس فقط في الملابس، في طلاء الأظافر أيضًا، لذلك لا تترددي في اعتماد الأظافر الوردية الناعمة المزينة بنقشة جلد الفهد، ستُضفي عليكِ مظهر كلاسيكي جذاب. 

اللامع

يعطيكِ مظهر أنثوي وجميل، ويبدو المناكير في منتهى الفخامة والأناقة، وهو خيار مثالي لقضاء سهرة رأس السنة بشكل مختلف، بحيث سيضفي على طلتك لمسة براقة تلفت الأنظار إليك. انطلاقا من ذلك، كوني السباقة في اعتماد الأظافر البراقة في حفلة نهاية العام. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مقابل الإفراج عن 500 أسير.. قراصنة يهددون وزارة الدفاع الإسرائيلية بنشر معلومات حساسة عن الجيش