اعلان

الحل الفعال للتخلص من مشكلة ضعف الانتصاب و سرعة القذف عند الرجال

كتب : أهل مصر

يعاني الكثير من الرجال مشكلة ضعف الانتصاب، ضعف الرغبة الجنسية، سرعة القذف، فكل هذه المشكلات تحيط الحياة الزوجية بالمخاطر، إذ ترى الأنثى أن زوجها مقصر معها في واجباته الزوجية تجاهها، فيبدآن الدخول في متاهات أسرية قد تنتهي بكليمها إلى الانفصال.

خطوات تساعدك على قضاء وقت ممتع مع زوجتك

تناول الأطعمة الصحية تساعد بشكل كبير في استقرار الحالة الجنسية عند الرجل، فتناول الأطعمة الغنية بالبروتينيات والكاليسوم والحديد، تعمل على إمداد الجسم بالطاقة والحيوية وضخ الدم للعضو الذكري، إضافة إلى تهيأتك نفسيا للمعاشرة دون تردد.

من الطعمة التي ينصح بها أطباء الصحة الجنسية، السمك مساعد قوي للجنس، فوائد السمك للجنس، الدجاج المشوين و فوائد الدجاج المشوي للجنس، كثيرة جدا حيث تجعلك لا تشعر بالكسل والتخمة بعد تناولها وقبل عملية الجماع.

وأيضا تلعب الخضروات دورا هاما في علاج مشكلة الانتصاب، أو سرعة القذف، وغيرها من المشكلات الجنسية، فينصح الأطباء تناول الجرجير، الجرير حل للأزمة الجنسية، الجرير يساعد على العملية الجنسية، وينصح أيضا تناول الجرير، بطرق مختلفة منها جرير مخروط "مُقطع"، أو تناول الجرير كما هو بعد غسله جيدا، ويُنصح أيضا تناوله بشكل مستمر فهو لا يسبب ضرر للجسم بل يساعد الجرير في العملية الجنسية، فوائد الجرير.

اقرأ أيضًا.. كيف تعرف أن زوجتك لا تريد ممارسة الجنس؟

الفواكه أيضا، تلعب دورا هاما في علاج سرعة القذف، علاج الانتصاب، علاج الانتصاب بالفواكه، علاج سرعة القذف بالفاكهة، وينصح الأطباء بتناول الفاكهة بشكل مستمر، فمنها من يساعد على امتصاص السموم من الجسم مثل التفاح، ومنها من يمد الجسم بالسكريات مثل العنب.

الاسترخاء يساعد الرجل على قضاء وقت ممتع مع زوجته وقت الجماع، فطالما كان الإنسان عقله منشغل بأمور أخرى، لا يتسطيع أن يسعد زوجته، فعملية المعاشرة تحتاج إلى ذهن صافي وراجة نفسية وجسدية حتى تتم بشكل فعال وسليم.

لا بد أن نبتعد عن شرب النعناع المغلي، أضرار النعناع على الجنس، مشكلات النعناع، شرب النعناع، وأيضا ينثح بعد تناول "الكاكاو" لأنه يسبب ارتخاء العضو الذكرى ولا يساعده على الانتصاب بشكل مباشر، وتكرار شرب النعناع يساعد على ارتخاء العضو الذكري أيضا ومثبه الكاكاو.

فكل هذه الخطوات تساعدك على قضاء وقت ممتع مع زوجتك أثناء عملية المعاشرة الزوجية، وتخلصك من مشكلة الانتصاب، و مشكلة سرعة القذف، مشكلة ضعف الانتصاب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي